• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مجانية وسهلة الاستخدام

«أداة ذكية» لحل مشاكل «ويندوز 10»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

اعتمدت الشركة الأميركية العريقة مايكروسوفت، نفس الطريقة التي سارت عليها أشهر الشركات العالمية في تحديث أنظمة تشغيلها، وعلى رأسها شركة آبل من خلال نظامي التشغيل «أي أو أس» المخصصة للأجهزة الذكية، و«ماك أو أس» المخصص للكمبيوترات الشخصية. بالإضافة إلى شركة جوجل التي سارت منذ بداية إطلاقها لأكثر وأشهر أنظمة التشغيل الذكية «أندرويد»، على ذات الطريق في طرح نسخ جديدة من هذا النظام في كل عام.

ورغم طرحها مؤخراً، النسخ العاشرة من نظام التشغيل «ويندوز»، ورغم ظهور العديد من الشائعات، حول النسخة الحادية عشرة التي تعمل عليها «مايكروسوفت»، إلا أن النسخة الأخيرة من «ويندوز»، تواجه الكثير من المشاكل، التي باتت هم الكثير من المستخدمين، الذين يبحثون عن حلول دائمة لاستئصالها من جذورها في أجهزتهم المختلفة.

مشاكل «ويندوز 10»

هنالك برنامج مجاني، ليس بحاجة إلى تثبيت على الكمبيوتر، يمكن الحصول عليه بسهولة هو FixWin10، يحتوي على 6 أقسام رئيسة، يشرح كل منها المشكلة التي قد تصيب هذه النسخة من نظام «ويندوز»، ورقم الخطأ الشهير الذي قد يظهر للمستخدم بشكل دائم، بالإضافة إلى زر خاص لإصلاح المشكلة. وبمجرد الظهور على زر FIX، يقوم البرنامج وبشكل أوتوماتيكي بحل المشكلة. حيث يمكن تلخيص وصف الأقسام الرئيسية إلى ما يلي:

1- File Explorer: خاص بحل مشاكل متصفح الملفات في ويندوز File Explorerإذا كان لا يفتح او لا يظهر الملفات... وغير ذلك من ذات المشاكل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا