• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

فابيتش يعلن التحدي: نواجه العين بأعصاب هادئة·· وثقتي في اللاعبين بلا حدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مارس 2007

سيد عثمان:

حـــالة من القلق والــترقب ترسم ملامح مدينة الفجيرة قبل ساعات من موعد المباراة المهمة اليوم أمام العين في نصف نهائي الكأس حيث يحلم الجميع بتخطي عقبة العين الصعبة اليوم للوصول الى محطة النهاية بمدينة زايد وهو الأمر الذي سيشكل انجازا تاريخيا لأول مرة. وأكد المدرب الألماني فابيتش انه يضع ثقة لا حدود لها في لاعبيه الذين نجحوا في استعادة نغمة الفوز بالدوري بعدما تخطوا أسود العوير في عقر دارهم بالدوري وقبلها عادوا بنقطة ثمينة من ملعب أبناء القطارة بالتعادل في الوقت الاضافي بعدما كاد ان يعودوا بالنقاط الثلاث إلا ان الدقائق الأخيرة أهدت نقطة للعين ولهذا فمعلوماتنا عن العين جيدة وهو فريق قوي بلاشك ومهمتنا للفوز عليه لن تكون سهلة بل لابد من التحلي بالروح القتالية واللعب برجولة وهو الأمر الذي يتميز به لاعبو الفجيرة حيث يرفضون الهزيمة.

وأضاف فابيتش ان فريقه استعد للقاء وجميع اللاعبين يبدون حماسا في التدريبات لأجل المشاركة وادارة النادي من جانبها تقف وتساند الفريق بقوة. وأضاف فابيتش: بقدر ما يتطلع ابناء الفجيرة لتحقيق إنجاز جديد لهم فأنا كذلك أحلم معهم بالوصول للمباراة النهائية للكأس بمدينة زايد فهو أمر يشرف أي مدرب ولكن علينا ان نعترف ان ما حققه الفريق حتى الآن في الكأس ووصوله لدور الأربعة يعد انجازا في حد ذاته ونحن لا نريد ضغطا نفسيا على اللاعبين وكل ما أريده ان يخوضوا اللقاء بأعصاب هادئة وتركيز عال على ان يبذلوا قصارى جهدهم لإسعاد جماهيرهم. ومن جانبه حث موسى اسماعيل عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة التسويق جماهير الفجيرة على مساندة فريقها ومؤازرته بقوة اليوم لتحفيز اللاعبين في تلك المهمة الصعبة.

هذا وقد توجه الفريق مساء أمس الى مدينة الشارقة وأكد علي ربيع فيروز حارس مرمى الفريق إصرار الجميع على تقديم عرض يشرف الفجيرة لأجل تحقيق انجاز تاريخي، مؤكدا جاهزيته للتألق مثلما فعل في المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدوري والتي انتهت بالتعادل.

5 باصات.. لنقل الجماهير

قررت ادارة نادي الفجيرة برئاسة ناصر اليماحي رئيس مجلس الادارة تخصيص 5 باصات ستتجمع أمام مقر النادي لنقل الجماهير في الثانية والنصف بعد صلاة الجمعة اليوم لمدينة الشارقة لمؤازرة الفريق مع توفير تذاكر ووجبات غذائية للجماهير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال