• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

زي ماريو قبل موقعة الأهلي: لماذا يريد البعض عرقلة مسيرة الوصل؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مارس 2007

رأفت الشيخ:

شن الـبرازيلي زي ماريو هجوما عنيفا على من يحاولون عرقلة مسيرة فريق الوصل الناجحة هذا الموسم، حيث قال إنه يشعر أن هناك من يريد النيل من فريقه من خلال اتهام التحكيم بمساعدة الفريق في مباراة الإمارات الأخيرة في الدوري.

وقال مدرب فريق الوصل إن التحكيم في الإمارات ليس هو الأفضل في العالم بما يعني أن الأخطاء واردة في أي مباراة وفي أي ملعب، مضيفا لماذا تناسى البعض خطأ التحكيم في مباراة الوصل مع الشعب في ملعبنا في الدور الأول عندما كانت هناك لمسة يد بالغة الوضوح على أحد مدافعي الشعب داخل الصندوق ولم يحتسب الحكم لنا ضربة جزاء ورغم ذلك لم نتحدث في هذا الأمر على الإطلاق إيمانا منا بأن أخطاء التحكيم واردة في أي مباراة إضافة إلى أننا لم نعتد على التعرض للتحكيم على الإطلاق. وقال إن اتهام التحكيم بهذه الصورة في مباراة الإمارات من شأنه أن يزيد من الضغوط علينا وكأن هناك حملة لتحريض الحكام ضد الفريق.

وعن مباراة فريقه اليوم مع الأهلي قال إنه شاهد مباراة الأهلي مع العين في التليفزيون كما شاهدها من خلال الفيديو للتعرف على أسلوب مدرب الأهلي الجديد ودراسة نقاط القوة والضعف في الفريق، مضيفا أنه يدرك جيدا أن مستوى الأهلي في المباراة لا يعبر عن قدرات لاعبيه الحقيقية.

وقال إننا نعلم جيدا أن الأهلي يدافع عن الفرصة الأخيرة له هذا الموسم وأنه يتعامل مع المباراة على أنها الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسمه الكروي وهذا يجعل المهمة صعبة جدا خاصة وإننا فزنا على الأهلي بثلاثية في الدوري مما يعني أن الأهلي سيلعب أيضا من أجل رد اعتباره، مضيفا أننا أيضا نريد أن نفوز وأن نلعب المباراة النهائية واللاعبون يملكون طموح الفوز بالمباراة.

وقال إنه طالب لاعبيه بالتركيز في المباراة وعدم التفكير في مباراة الجزيرة في الدوري الآن، وتأجيل ذلك إلى ما بعد مباراة الأهلي، مضيفا أنه يعلم جيدا أن مباراة الجزيرة مهمة ولكن علينا تأجيل التفكير بها لأننا أمام مباراة حاسمة ومهمة اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال