• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استقطاب مليوني زائر بريطاني بحلول عام 2020

60 جهة في جناح «سياحة دبي» بسوق السفر العالمي بلندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

مصطفى عبدالعظيم

دبي (الاتحاد)

تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بالتعاون مع 62 جهة من أبرز الجهات السياحية في الإمارة، في سوق السفر العالمي، الذي ينطلق اليوم في لندن، لتسليط الضوء على مقومات دبي السياحية البارزة التي ساهمت في المحافظة على جاذبية الإمارة لدى زوارها من المملكة المتحدة والقارة الأوروبية.

وتهدف هذه المشاركة إلى تعزيز السياحة العائلية من خلال عرض الأنشطة والمعالم الترفيهية والعائلية البارزة التي تضع دبي على رأس قائمة وجهات السفر المفضلة لدى العائلات في عام 2016.

وقال عصام عبد الرحيم كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «تحفل دبي بمجموعة متنوعة من المعالم والأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تشكل عامل جذب كبير للعائلات من الدول المتصدرة للسياحة الوافدة وتشجعها على زيارة الإمارة».

وحافظت المملكة المتحدة على مركزها المتقدم ضمن قائمة زوار دبي كواحدة من أبرز ثلاثة أسواق متصدرة للسياحة الوافدة لأكثر من عشر سنوات متتالية. فقد استقطبت الإمارة مليون زائر من المملكة المتحدة من أصل 13.2 مليون زائر دولي أقاموا في دبي لليلة واحدة على الأقل خلال العام الماضي، وهو ما يؤكد قوة السوق البريطاني وأهميته.

وقال كاظم «لا شك أن العلاقة المستمرة بين السياحة الترفيهية وسياحة الأعمال من المملكة المتحدة تعود بشكل كبير للجهود المتواصلة التي تبذلها الجهات المعنية في قطاع السياحة والسفر في المملكة المتحدة وعلاقتها الوطيدة بشركائها من الجهات المعنية في دبي. وسوف نواصل استثمارنا في سوق المملكة المتحدة، لا سيما أننا وضعنا هدفاً طموحاً، لكنه قابل للتحقيق بلا شك، ألا وهو استضافة مليوني زائر سنوياً من المملكة المتحدة بحلول بداية العقد المقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا