• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

30 شخصية و3 نجومالطريق إلى جوائز «الاتحاد»

عمر عبدالرحمن أفضل لاعب.. و زلاتكو مدرب الجولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

علي معالي (دبي)

بعد تفوق الأهلي في آخر جولتين حملت خريطة التألق في الجولة السابعة ملامح مختلفة، وتقدم نجوم العين سباق الأفضل في الجولة، وساهم الفوز والأداء الاستثنائي أمام الجزيرة في رفع أسهم نجوم «الزعيم»، ونال عمر عبدالرحمن لقب الأفضل في الجولة السابعة وبفارق كبير عن أقرب منافسيه حيث جمع 18 صوتاً مقابل 5 أصوات لهداف الأهلي ليما و4 أصوات للبرازيلي باستوس لاعب العين. ولم يكن اختيار عمر عبدالرحمن مفاجئاً بعد الصورة الرائعة التي ظهر بها أمام الجزيرة باستاد هزاع بن زايد وقاد فريقه للفوز بهدفين دون رد، وقدم أجمل عروضه هذا الموسم مابين دقة التمريرات وصناعة الأهداف والمحاولات الإيجابية على المرمى.

وتنازل الروماني أولاريو كوزمين عن لقب أفضل مدرب في الجولتين الخامسة والسادسة، ونال لقب هذه الجولة الكرواتي زلاتكو مدرب العين للمرة الأولى هذا الشهر.

أما لقب أجمل هدف في الجولة السابعة لم يحسم بسهولة وجاءت المنافسة متقاربة للغاية بين أجمل 3 أهداف في الجولة، وفي النهاية تقاسم المركز الأول هدف كونيه لاعب دبا الفجيرة في شباك الأهلي، وهدف الكوري لي ميونج لاعب العين في شباك الجزيرة ولكل منهما 9 أصوات، وجاء في المركز الثالث بفارق صوت واحد هدف حميد أحمد لاعب الفجيرة في شباك الشارقة.

هذه الاختيارات التي يشارك فيها كل أسبوع 30 من خبراء الكرة ورجال الإعلام والنقاد ستكون مؤهلة لـ«جوائز الاتحاد»، وستطرح خلال الأيام المقبلة من خلال قائمة مصغرة لاختيار الأفضل خلال أكتوبر الماضي في كل فئة من فئات الجائزة الثلاث وهي (لاعب الشهر- مدرب الشهر- هدف الشهر)، وذلك عبر تصويت الجماهير على موقع صحيفة الاتحاد أو هاشتاق (#لاعب-الشهر)، (# مدرب-الشهر)، (# هدف-الشهر).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا