• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لتقديم خيارات أوسع وبأسعار أفضل للارتقاء بمستوى تجربة خدمة العملاء

مطارات أبوظبي تفتتح مكتبين لتأجير السيارات بـ«سكاي بارك بلازا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

رشا طبيله

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مطارات أبوظبي عن افتتاح مكتبين لتأجير السيارات في مبنى «سكاي بارك بلازا»، وذلك لتقديم خيارات أوسع وبأسعار أفضل للارتقاء بمستوى تجربة خدمة العملاء.

وستقدم كل من شركة «فاست» و»أفيس» لتأجير السيارات، خدمات بأسعار تنافسية إلى جانب خمس شركات أخرى لتأجير السيارات والمتواجدة أيضاً في مبنى «سكاي بارك بلازا».

وقال دانييل كابيل، الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة في مطارات أبوظبي: «يسر مطارات أبوظبي انضمام اثنين من أهم الشركات لتأجير السيارات إلى قائمة شركائها في مبنى «سكاي بارك بلازا»، والذي يعتبر الآن أحد أهم المحطات لتأجير السيارات في العاصمة. ونظراً إلى حاجة العملاء المستمرة للحصول على أفضل الخيارات والراحة والجودة العالية، فنحن نحرص دائماً على توطيد شراكات جديدة من شأنها أن تدعمنا في تحقيق هدفنا لتقديم تجربة تسوق لا مثيل لها وبمعايير عالمية».

وأضاف كابيل: «وستستمر مطارات أبوظبي في تقديم المزيد من الشراكات والمبادرات التجارية العصرية التي من شأنها أن تعزز من كفاءة تجربة التسوق في مبنى «سكاي بارك بلازا»، حيث إننا نشهد حالياً نمو المناطق المجاورة بالقطاع التجاري والمناطق السكنية المتطورة».

وقال أحمد عبود البوصي، الرئيس التنفيذي لشركة «فاست» لتأجير السيارات: «تعتبر قدرتنا على توقع واستيعاب الطلب الزائد في القطاع، والاستفادة من هذه الفرصة الاستثمارية من نقاط القوة التي اشتهرت بها شركة «فاست». وقد ازدحم مؤخراً كل من مطار أبوظبي الدولي والمناطق السكنية المجاورة له، والذي قد يكون نتيجة للنشاط السياحي أو تردد الزوار المحليين أيضاً. ويناسب أسطول شركة «فاست» الذي يتضمن مجموعة واسعة من أنواع السيارات، أذواق جميع العملاء الذين يبحثون عن حل سلس في عالم تأجير السيارات».

ومن جانب آخر، علق أوليفر وودمانسي، المدير العام لشركة «أفيس» في الإمارات، قائلاً: «يسرنا إعلان شراكتنا الجديدة مع مطارات أبوظبي. ويعتبر مطار أبوظبي الدولي أحد أكثر المحاور الاستثمارية نمواً، ولذلك تفخر شركة «أفيس» بأن تكون جزءاً من هذا النجاح الباهر. ويعتبر تقديم أفضل أنواع الخدمات لعملائنا أمراً في غاية الأهمية، خاصةً في حال تقديمها من شركة عالمية مثل «أفيس». وبتواجدنا في مركز المطار، سنتمكن من تقديم تجربة لا مثيل لها لخدمة العملاء، تتماشى مع مفهومنا والتزامنا بتقديم أرقى أنواع الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا