• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مباراتان في إياب دور الـ 16 لـ «الأبطال»

السيتي في مهمة «سهلة» أمام دينامو كييف لحسم بطاقة ربع النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 مارس 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

يملك مانشستر سيتي الإنجليزي الأفضلية على منافسه دينامو كييف الأوكراني، عندما يستضيفه على ملعب الاتحاد اليوم في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن كسب مباراة الذهاب خارج ملعبه «3- 1».

ولم يسبق لمانشستر سيتي أن تخطى عقبة هذا الدور في المسابقة، لكنه سيكون مرشحاً لوضع حد لهذه السلسلة السلبية، وقد يكون ممثل إنجلترا الوحيد في ربع النهائي، خصوصاً بعد خروج تشيلسي على يد باريس سان جيرمان، واحتمال كبير أن يلحق به أرسنال الذي يحل ضيفاً على برشلونة القوي غداً، وقد خسر على ملعبه صفر - 2 ذهاباً.

وكان مانشستر يونايتد الممثل الرابع للكرة الإنجليزي فشل في تخطي دور المجموعات أيضاً.

وعلى الرغم من إحراز مانشستر سيتي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بفوزه على ليفربول بركلات الترجيح نهاية الشهر الماضي، فانه يسجل نتائج مخيبة في الدوري المحلي، حيث يحتل المركز الرابع، علماً أن تشكيلته على الورق هي الأقوى من الفرق الثلاثة التي تتقدمه، وهي ليستر سيتي مفاجأة الموسم ومتصدر الترتيب وتوتنهام الثاني وأرسنال الثالث، لكنه لم يتمكن من المنافسة بقوة.

وقال مدرب سيتي التشيلي مانويل بيليجريني الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي، حيث سيتسلم المهمة بدلاً منه الإسباني بيب جوارديولا: «إذا نجحنا في بلوغ ربع النهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، سيكون ذلك إنجازاً كبيراً بطبيعة الحال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا