• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للأنظمة» يستضيف جائزة «محتويات الهاتف المحمول» 1 فبراير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

يستضيف «مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات» فعاليات «جائزة القمة العالمية لمحتويات الهاتف المحمول» خلال الفترة من 1- 3 فبراير المقبل، وذلك ضمن جهود المركز المتواصلة لتعزيز النمو القائم على التكنولوجيا من خلال تبادل الخبرات الدولية، ولعب دور فاعل في تسريع وتيرة تقدم الخدمات العامة التي توفرها العاصمة الإماراتية بموجب إطار عمل متين للحكومة الإلكترونية.

ويشارك المركز في تبني رؤية «أهداف الأمم المتحدة الإنمائية للألفية» للمواءمة بين الأهداف والاحتياجات المحلية، وتوظيف تقنيات مبتكرة لبناء اقتصادات مستدامة وقائمة على المعرفة.

وباعتباره أبرز شركاء «القمة العالمية لمحتويات الهاتف المحمول» والهيئة الحكومية المعنية بالإشراف على أجندة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أبوظبي، يسعى «أبوظبي للأنظمة» جاهداً لتحقيق المواءمة بين شركائه الدوليين من مؤسسات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والفعاليات عالمية المستوى التي تدعم أهدافه التشغيلية الأساسية، وذلك لمواصلة دعم «رؤية أبوظبي 2030» وتوفير منصات حكومية إلكترونية موثوقة لإفادة جميع المستخدمين النهائيين من قاطني الإمارة.

وقال راشد لاحج المنصوري، مدير عام المركز: إن هذه الفعالية العالمية تحتفي بالابتكار، «ونحن في الإمارات نطلق العنان للابتكار بالاعتماد على شبكة متطورة، وحكومةٍ لطالما برهنت عن التزامها الراسخ بمفاهيم المدن الذكية من خلال توفير منصات لتقديم الخدمات الإلكترونية، والتي تربط الأجهزة والأشخاص والمجتمعات، وتوفر أنظمة متكاملة تشمل جميع أنواع شبكات الاتصالات لدعم الحوكمة الإلكترونية».

وتتضمن أبرز فعاليات «جائزة القمة العالمية لمحتويات الهاتف المحمول» حفلاً رسمياً يقام يوم 3 فبراير لتكريم أربعين فائزاً من مختلف أنحاء العالم بجائزة القمة لعام 2014، وإعلان أسماء الفائزين الثمانية بجائزة عام 2015 ، والذين سيتم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء المتخصصين بهذا المجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا