• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طيران الإمارات تطلق «إيه 380» إلى مدريد ودوسلدورف العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعتزم طيران الإمارات تشغيل طائراتها الإيرباص A380لخدمة رحلاتها الحالية إلى وجهتين جديدتين في أوروبا هذا العام، إلى كل من دسلدورف في ألمانيا، والعاصمة الاسبانية مدريد.

ومع انطلاق هذه الخدمة ستكون طيران الإمارات الناقلة الدولية الأولى التي تشغل خدمات منتظمة باستخدام هذا النوع من الطائرات إلى كلتا الوجهتين، موفرة تجربة سفر مميزة لركابها من السياح ورجال الأعمال على السواء. كما سيصل عدد الوجهات الأوروبية التي تخدمها طيران الإمارات بالطائرة A380إلى 13 مدينة.

ويضم أسطول الناقلة حالياً 57 طائرة من طراز A380،تشغلها طيران الإمارات إلى 36 وجهة حول قارات العالم الست. وتواصل الطائرة A380تأكيد مكانتها بين ركاب جميع المحطات التي تصل إليها بفضل المنتجات والخدمات الجوية المتفوقة التي توفرها.

وقال هوبرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: تواصل طيران الإمارات، أكبر مشغل في العالم للطائرة A380،توسيع شبكة المحطات التي تخدمها بهذا الطراز المميز من الطائرات.

وتوفر الطائرة للركاب في الدرجات الثلاث تجربة سفر رائعة ومختلفة بفضل منتجاتها الجوية المتفوقة بما فيها الشاور سبا في الدرجة الأولى، والصالون الجوي لراحة ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، بالإضافة إلى نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي المتفوق في جميع الدرجات، الذي يوفر أكثر من ألفي قناة مرئية ومسموعة تحت الطلب، وخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fiمجاناً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا