• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سياحة الشارقة» تستهدف تعزيز مكانتها أوروبياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة في معرض سوق السفر العالمي 2015» الذي تنطلق فعالياته اليوم في العاصمة البريطانية لندن، بهدف تعزيز هويتها السياحية والثقافية المميزة في الأسواق الأوروبية والترويج لمنتجاتها في هذا الحدث السياحي والتجاري الضخم بهدف استقطاب المزيد من السياح الأوروبيين لإمارة الشارقة.

وتترأس الهيئة وفد الإمارة المشارك في المعرض والذي يضم ممثلين عن كل من هيئات مطار الشارقة الدولي والبيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة والشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» والشارقة الصحية وإدارة متاحف الشارقة وكالة مطار الشارقة للسفريات بجانب عدد من المنشآت السياحية في الإمارة.

وتأتي مشاركة الشارقة هذا العام في سوق السفر العالمي متجددة ومختلفة عقب إطلاق رؤيتها السياحية للعام 2021 التي تسعى من خلالها إلى استقطاب 10 ملايين سائح بحلول العام 2021 بجانب احتفالها بتتويجها عاصمة للسياحة العربية للعام 2015. وتلقي الهيئة خلال مشاركتها في جناح عصري الضوء على أحدث الخدمات الذكية والتطبيقات التي أطلقتها خلال العام الجاري وأحدثها التطبيق الذكي «الشارقة»، والذي أعلنت عنه خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية، إضافة إلى تطبيقي «الأيام المثالية في الشارقة» و»الشارقة للهاتف الذكي» والذي يتوافر بسبع لغات.

وتطرح الهيئة هذا العام تجربة جديدة للزوار تتيح لهم التعرف على أبرز معالم الشارقة السياحية أثناء تجوالهم في الإمارة وتعتمد هذه الخدمة العصرية على أحدث تقنيات الواقع الافتراضي التي تجعل الزائر يعيش تجربة لا مثيل لها في ربوع الشارقة.

وتعمل هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة على رفع الوعي المحلي والإقليمي والدولي بمميزات المنتجات والخدمات السياحية والتجارية في الشارقة ونتيجة لذلك تمكنت الشارقة من تحقيق مكانة مرموقة إقليمياً وعالمياً، ليتم تصنيفها ضمن أفضل الوجهات السياحية الراقية لقضاء العطلات خاصة من قبل السياح الأوروبيين والخليجيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا