• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإيرادات ترتفع 11٪

أرباح «الخليج للملاحة القابضة» تقفز 123% إلى 15,7 مليون درهم خلال 9 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

ارتفعت الأرباح الصافية لشركة الخليج للملاحة القابضة بنسبة 123% ليصل إلى 15,67 مليون درهم في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي مقارنة مع 7 ملايين درهم في نفس الفترة من العام الماضي.

وأظهرت بيانات الشركة أن أرباحها الصافية خلال الربع الثالث من العام الحالي بلغت 5,6 مليون درهم مقارنة مع 3,3 مليون درهم خلال الربع الثالث من عام 2014.

وارتفع إجمالي الإيرادات بنسبة 11% في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي ليصل إلى 104,7 مليون درهم، مقارنةً مع 94,3 مليون درهم في الفترة ذاتها من السنة الماضية.

وقال هزاع بكر القحطاني، مؤسّس ورئيس مجلس إدارة «شركة الخليج للملاحة القابضة» «تأتي النتائج المالية للفترة المنتهية في نهاية الربع الثالث من العام الجاري لتؤكد نجاحنا في مواصلة تحقيق تحسن لافت على صعيد الأرباح مقارنةً بالعام الفائت».

وأضاف «ساهمت عملياتنا التشغيلية ضمن كافة مجالات عملنا إلى حدّ كبير في النمو اللافت في إجمالي أرباح الأشهر التسعة الأولى. ويعود هذا النمو بالدرجة الأولى إلى العديد من العوامل الرئيسة، أبرزها الاتساع المطرد في نطاق خدمات الشحن، وزيادة مبيعات المنتجات البحرية، ونمو أعمال التوزيع، والتحسن الملحوظ في السعر الفوري لإيجار الناقلات، فضلاً عن انخفاض فترات التوقف عن دفع الإيجار».

وتابع «نتطلع بثقة حيال الربع الرابع، بالتزامن مع مساعينا الحثيثة للسير قدماً في قيادة هذا المسار التصاعدي لتحقيق أداء مالي أقوى بحلول نهاية العام الجاري». ووفق التقرير المالي الأخير، بلغت حصة رأس المال 551,7 مليون درهم في 30 سبتمبر 2015، جرى توزيعها على 551,7 مليون سهم، بقيمة 1 درهم لكل منها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا