• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

13 هدفاً من 16 تكشف عن تدني اللياقة وغياب التركيز

أزمة «الكوماندوز»..الأطراف والشوط الثاني !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انتهت مباريات الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، ومعها استمرت سيطرة «الزعيم» على القمة برصيد 18 نقطة، عقب تحقيقه الفوز السادس على حساب الجزيرة بهدفين نظيفين من أصل سبع مباريات، واستغل الأهلي انتهاء مواجهة النصر والشباب بالتعادل الإيجابي 1-1 ليقفز إلى المركز الثاني برصيد 15 نقطة من خمس مباريات بنسبة نجاح 100% بعد فوزه على دبا الفجيرة بهدفين مقابل هدف.

وشهد الأسبوع تسجيل 23 هدفاً، بمعدل 3 أهداف في المباراة، ليتراجع معدل الأهداف قليلاً مقارنة بالأسبوع الماضي، بينما ارتفع مجدداً معدل استخدام البطاقات الملونة، ليصل إلى 6 بطاقات في المباراة الواحدة، حيث أشهر الحكام 42 بطاقة خلال الجولة، منها 38 بطاقة صفراء، وأربع حالات طرد في مباراتين فقط.

وبعد صمود المديرين الفنيين للفرق الإماراتية طوال 7 جولات، رغم نتائج البعض غير الجيدة، جاء وقت الحساب مبكراً، وكان المصري

طارق العشري مدرب الشعب هو الضحية الأولى لنتائج «الكوماندوز» السيئة في البطولة إلى الآن، حيث يحتل المركز الأخير، الرابع عشر، برصيد نقطة واحدة فقط، من تعادل وست خسائر، وهو الفريق صاحب خط الهجوم الأضعف على الإطلاق في البطولة، حيث سجل 4 أهداف فقط، كما يملك ثاني أسوأ دفاع أيضاً بعدما اهتزت شباكه 16 مرة.

14 هدفاً هزت شباك الشعب بأقدام ورؤوس منافسيه، بينما تعرض لـ «النيران» الصديقة مرتين في هدفي سجلهما لاعباه، فهد سبيل وسليو فريرا دوس سانتوس في مرماهما، خلال الجولتين الثانية والسادسة أمام الفجيرة والشارقة على الترتيب، وأضاع الفريق ركلتي جزاء، الأولى كانت أمام الفجيرة أيضاً في الجولة الثانية من الدوري، وأضاعها مايكل ندري، والثانية أمام الوحدة في الأسبوع الحالي، وأهدرها ميشيل لاورنت، في تلك المباراة التي خسرها الشعب بنتيجة ثقيلة 1 -4 وسجل فيها هداف الدوري الحالي، الأرجنتيني سباستيان تيجالي ثلاثة أهداف «هاتريك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا