• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جرعـة زائـدة تودي بحياة فيليب سيمور هوفمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

نيويورك (أ ف ب) - عثر على الممثل الأميركي فيليب سيمور هوفمان، الحائز جائزة أوسكار أفضل ممثل في 2006، أمس الأول، ميتاً في شقته في نيويورك جراء تناوله جرعة مخدرات زائدة محتملة، على ما علم من مصدر رسمي. وتم استدعاء الشرطة من قبل «صديق» للممثل، بحسب المصدر ذاته.

وعثر على جثة الممثل، البالغ من العمر 46 عاما، في شقة في منطقة جرينتش في مانهاتن. وأضاف المصدر «نحقق في احتمال تناوله جرعة زائدة». وسيحدد الطب الشرعي رسمياً سبب الوفاة.

وذكرت صحيفة «نيويورك بوست» نقلاً عن مصادر أمنية، أن الوفاة قد تكون عائدة إلى جرعة زائدة من المخدرات، وقد يكون عثر على الممثل، الذي خضع العام الماضي لعلاج من المخدرات، وبيده إبرة. وتجمع عدد من المعجبين بالممثل أمام منزله الذي تحرسه الشرطة.

وأصبح هوفمان معروفاً من الجمهور الواسع في 1977 لدوره في فيلم «بوجي نايتس». وحصل الممثل الأشقر أقوي البنية على أوسكار أفضل ممثل عن تأديته دور المؤلف ترومان كابوتي في الفيلم، الذي يحمل الاسم ذاته، الذي حاز بفضله أيضا ًجائزة «جولدن جلوب» في العام ذاته.

ومثل في خمسين فيلما بينها في الآونة الأخيرة «هانجر جايمز» (2013) و«ذي ماستر» (2013) و«داوت»(2009) و«كولد ماونتن» (2003). وهوفمان ممثل مسرحي أيضا. وقد أخرج في 2010 أول فيلم له، وهو بعنوان «جاك جوز بوتينج». وهوفمان أب لثلاثة أطفال أكبرهم في العاشرة من عمره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا