• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ختام مونديال الإبحار الشراعي

بيلتشر وريان يتألقان على مياه أبوظبي بذهبية «470 رجال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اقتنص البحاران الأستراليان مات بيلتشر وويل ريان ذهبية فئة «470 رجال»، في الجولة الأخيرة لبطولة كأس العالم للإبحار الشراعي «آيساف 2015» التي اختتمت أحداثها في أبوظبي، ليضيفا فصلاً جديداً لقصة نجاحهما المثيرة.

وتمكن بيلتشر وريان من الفوز في السباق الأخير بفارق ثانية واحدة فقط عن الثنائي الإسباني الشاب «خوردي كزامر» و«خوان هيرب»، ليوسعا الفارق على صدارة الفئة إلى 11 نقطة عن الثنائي السويدي «أنتون دالبيرع» و«فريدريك بيرجستروم» اللذين أنهيا ثالثاً في السباقات.

وأكدت النتيجة تفوق الثنائي الأسترالي الذي يعد أبرز المرشحين للفوز في الفئة خلال منافسات الأولمبياد المقبلة، حيث حقق «بيلتشر» لقبه العالمي السادس، والثالث له مع زميله «ريان».

وكان المركز الثالث الذي حققته البريطانيتان «هنا ميلز» و«ساسكيا كلارك»، في منافسات فئة «470 سيدات»، كفيلاً بتتويجهما بالميداليات الذهبية، حيث تصدرتا الفئة بفارق 6 نقاط عن المتوجتين باللقب العام الماضي في أبوظبي، «لارا فادلاو» و«جولانتا أوجار»، اللتين توجتا بالميدالية الفضية، في حين آلت البرونزية إلى الثنائي الياباني «أي كوندو يوشيدا» و«ميهو يوشيوكا».

وفي منافسات فئة «فورتي ناينر» رجال، تمكن الثنائي النمساوي «نيك ديل كارث» و«نيكولاوس ريستش» من الفوز بذهبية الفئة بفارق 6 نقاط عن الثنائي الإيطالي «ستيفانو تشيرن» و«أندريا تيسي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا