• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

وفد مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية يزور مركز الثلاسيميا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

دبي - ''وام'': قام أمس وفد من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية بزيارة مركز الثلاسيميا بمستشفى الوصل التابع لدائرة الصحة والخدمات الطبية بدبي، وذلك بهدف الاطلاع على عمل المركز وحالة المرضى المصابين بهذا المرض المزمن.

ترأس الوفد السيد صالح زاهر مدير المؤسسة وضم في عضويته السيدة بخيتة علي الكتبي مسؤولة قسم المساعدات والباحثة منال محمد المرزوقي.

تأتي زيارة وفد المؤسسة في إطار حرصها على دراسة مدى الاستفادة من المساعدات المتنوعة التي تقدمها المؤسسة إلى مختلف الجهات داخل الدولة حيث قام الوفد بجولة داخل المركز تعرف من خلالها على الموظفين العاملين بالمركز من الطاقم الطبي والإداري بالإضافة إلى الاطلاع على كيفية علاج المرضى المصابين بمرض الثلاسيميا.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في إطار عملها الدؤوب لتقديم المساعدات لجميع فئات المجتمع قامت بتوقيع اتفاقية خلال العام الماضي مع دائرة الصحة والخدمات الطبية بدبي لتقوم المؤسسة بمقتضاها بالتكفل بدفع رسوم علاج مرضى الثلاسيميا في مركز الثلاسيميا بمستشفى الوصل التابع للدائرة. وقامت المؤسسة خلال العام الماضي بتقديم الدعم لعدد كبير من الأطفال المصابين بمرض الثلاسيميا، بلغت قيمته حوالي 6 ملايين درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال