• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طموحات كبيرة لفريق أبوظبي

خالد القاسمي يطارد لقب رالي عُمان الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يقود الشيخ خالد بن فيصل القاسمي طموحات فريق أبوظبي في رالي عُمان الدولي، الذي ينطلق الخميس المقبل بالمرحلة الاستعراضية، ويشارك الفريق بـ 3 سيارات في السباق، حيث يجلس القاسمي وملاحه كريس باترسون خلف مقود الـ DS3 RRC وفريق أبوظبي للسباقات للسائقين الناشئين على متن سيتروين DS3 R3 ذات الدفع الأمامي بمشاركة منصور بالهلي وخالد الكندي وسعيد بن طوق وألان هاريمان.

وقال الشيخ خالد بن فيصل القاسمي: «رالي عُمان من السباقات الجميلة التي أحب العودة للمشاركة فيها. كنا في العام الماضي نتصدر الرالي إلا أن عطلاً في ذراع دوران المحور الأمامي حرمنا من الصدارة وأنهينا الرالي في المركز الثاني».وأضاف: «علينا في عُمان إعداد معايير ضبط السيارة بما يتناسب مع نوعية المراحل الحصوية، أنا على ثقة بقدرة الفريق على إنجاز المهمة. أما هدفي فهو بالتأكيد المنافسة على المركز الأول حيث سبق لي وأن فزت برالي عُمان عام 2007».

ومن جهتهما، يتطلع سائقا فريق أبوظبي للسباقات الناشئين سعيد بن طوق ومنصور بالهلي للمنافسة على لقب فئة الدفع الثنائي في رالي عُمان. وقد سبق لهما أن أنهيا النسخة التمهيدية للرالي في العام الماضي في المركزين السادس والسابع على التوالي في الترتيب العام النهائي.ويتألف رالي عُمان من 13 مرحلة خاصة بالسرعة تقام على يومين، حيث ينقسم الجزء الأول منه على يومين، تبدأ الخميس بالمرحلة الاستعراضية وطولها 3.00 كلم والقسم الثاني «الجمعة» الذي يتألف من ست مراحل طولها الإجمالي 124,80 كلم، في حين تسدل فيه الستارة على السباق السبت بخوض غمار 123,0 كلم من المراحل الخاصة بالسرعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا