• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلال ملتقى ومعرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

«ستراتا» تكشف الفرص المتاحة للتعاون مع الشركات المحلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت «ستراتا» للتصنيع، الشركة المتخصصة في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة والمملوكة بالكامل لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، في «ملتقى ومعرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة» الذي عُقد يومي 27 و28 أكتوبر الماضي لعرض الفرص المتاحة للتعاون مع الشركات المحلية.

وتسعى ستراتا، إلى دعم مكانتها في قطاع صناعة الطيران العالمي من خلال بناء سلسلة توريد محلية متميزة، بحسب بيان أمس. وقامت سارة الأحبابي، مدير أول المشتريات في «ستراتا»، بتسليط الضوء على الجهود التي تبذلها ستراتا لتساعد الشركات المحلية على تحقيق التحول الذي يمكنها من أن تصبح جزءاً فعالاً من سلاسل القيمة العالمية لقطاع صناعة الطيران مستفيدة من جهود إمارة أبوظبي لتكريس موقعها كمركز عالمي لصناعة الطيران، وذلك خلال جلسة نقاشية عُقدت في الملتقى.

وأشارت إلى أن ستراتا وسعت حصة الشركات المحلية في قاعدة مورديها لتصل نسبة هذه الشركات 50% من مجمل أعداد الموردين لدى ستراتا في العام الحالي، كما استطاعت بناء قاعدة معرفية واسعة لدى هذه الشركات بقطاع صناعة الطيران.

وفي إطار جهودها لتعزيز ريادة الأعمال لدى الشباب الإماراتي، شاركت «ستراتا» في معرض «نجاح» للتوظيف لعرض الفرص المستقبلية المتاحة لمواطني دولة الإمارات. وتلعب الكوادر الوطنية دوراً محورياً في نمو»ستراتا»، حيث تشكل أكثر من 45% من مجموع العاملين في الشركة، تشكل 84% منهم مجموعة من المواطنات المبدعات. وتهدف الشركة إلى الوصول بهذه النسبة إلى 50% بنهاية العام الجاري، مما يعد إنجازاً كبيراً خلال خمسة أعوام لبدء نشاط الشركة.

ومن جانبه، قال بدر سليم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لـشركة ستراتا : «نأمل أن تسهم مشاركتنا في مثل هذه الفعاليات في تحفيز الشباب الإماراتي على لعب دوره في تعزيز قطاع الصناعة الإماراتية ، سواءً أكان ذلك من خلال العمل في ستراتا أو عن طريق العمل مع ستراتا من خلال شركاتهم الخاصة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا