• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة

المركز التجاري الياباني يطلق عملياته في «دبي ورلد سنترال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق المركز التجاري الياباني JTC، عملياته بمجمع الأعمال في دبي ورلد سنترال، ويعتبر المركز التجاري الياباني في دبي ورلد سنترال شركة ذات مسؤولية محدودة لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة اليابانية في الإمارات، لمختلف الصناعات مثل الآلات ومواد البناء والإلكترونيات والمواد الغذائية والمشروبات والمنسوجات والمجوهرات، ويرتبط المركز التجاري الياباني حالياً مع مجموعة من الشركاء يتجاوزون 2,000 شركة يابانية، بما في ذلك المصنعين والتجار لما يقرب من 30,000 منتج متنوع، والذين يسعون إلى توسيع أعمالهم في دبي.

وقال راشد بوقراعه، الرئيس التشغيلي في مؤسسة مدينة دبي للطيران: نفخر باستقبال المركز التجاري الياباني في دبي ورلد سنترال، الذي يعتبر بمثابة بوابة إلى العالم ويتمتع بموقع استراتيجي على مفترق الطرق بين ثلاث قارات، حيث نقدم لشركائنا من الشركات بنية تحتية ذات مستوى عالمي واقتصاداً متنوعاً ومتنامياً لتطوير أعمالهم.

من جانبه، قال شوجو إيشيدا، مدير المركز التجاري الياباني في دبي ورلد سنترال: الإمارات الشريك التجاري الاستراتيجي لليابان، ونقطة الانطلاق الطبيعية للشركات الصغيرة والمتوسطة لدخول الأسواق الإقليمية، وانطلاقاً من بيئة الأعمال الخصبة التي أنشأتها الإمارات، اخترنا المقر الرئيسي للمركز في دبي ورلد سنترال.

ومن المتوقع أن يثمر تأسيس المركز التجاري الياباني في دبي ورلد سنترال عن المزيد من التقدم في العلاقات التجارية بين الإمارات واليابان، والتي وصلت إلى 25.92 مليار دولار في النصف الأول من عام 2014. وخلال الفترة ذاتها، بلغت الصادرات الإماراتية إلى اليابان 21.34 مليار دولار، في حين وصلت وارداتها إلى 4.59 مليار دولار، الأمر الذي يجعل من الإمارات أكبر شريك تجاري لليابان في منطقة الخليج العربي.

يشار إلى أن اليابان تضم 4.2 مليون من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتشكل نسبة 99.7٪ من إجمالي الشركات اليابانية وتوظف 70٪ من اليد العاملة وتستحوذ على أكثر من 50٪ من قطاع التصنيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا