• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الشيخة فاطمة تدعو إلى تعاون دولي لإحلال السلام والأمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

خديجة الكثيري

أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة منظمة المرأة العربية، على الدعم والحرص البالغ لإحلال السلام والرغبة الأكيدة في أن يعم الأمن والأمان شتى بقاع الأرض، وأشارت إلى أن الرؤية في هذا الخصوص واضحة والإيمان أكيد بأن تعاون البشرية فيما بينها من أجل إعمار الأرض مهمة إنسانية عظيمة ونبيلة.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقتها بالنيابة عن سموها سعادة الدكتورة ميثاء الشامسي مستشار الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، صباح أمس مع انطلاق فعاليات الدورة الثالثة للجنة المرأة في الإسكوا، والتي تنظمها لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا ''إسكوا''، بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام.

وفيما يلي نص الكلمة:

يسعدني ويشرفني أن أكون بينكم اليوم في افتتاح أعمال الدورة الثالثة للجنة المرأة ''الإسكوا'' والتي تقام في مقر الاتحاد النسائي العام الذي احتضن على مدار ما يزيد عن ثلاثة عقود العديد من الفعاليات والأحداث الرامية إلى الارتقاء بالمرأة الإماراتية ودفعها إلى الانطلاق والإبداع والانسجام مع أحلام وطموحات وأفكار قريناتها في الدول الشقيقة والصديقة عبر التعاون مع المؤسسات الدولية والإقليمية المعنية بشؤون المرأة، ومما لاشك فيه أن هذا النهج الذي وجد كل الدعم والرعاية من قبل مؤسس الدولة وباني نهضتها الشيخ زايد ''طيب الله ثراه'' أثمر في العديد من الإنجازات التي حققتها المرأة في بلادنا وها هي تواصل مسيرتها بكل ثقة واقتدار في ظل دعم متواصل ورعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال