• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أزمة في «اليد» بسبب عدم وضوح رؤية مسابقات الموسم

الأندية: تأجيل الدوري صدمنا والاتحاد تجاهلنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

رضا سليم (دبي)

تباينت ردود فعل الأندية على قرار اتحاد اليد بتأجيل دوري الرجال إلى أجل غير مسمى، وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لبقية مسابقات الموسم، حيث تسلمت الأندية فقط خطابا رسميا من الاتحاد يفيد تأجيل الدوري إلى أجل غير مسمى، قبل 48 ساعة من انطلاقته وهو ما أربك حسابات الأندية التي تنتظر قرار الاتحاد بشأن كأس الإمارات والتعديلات عليه.

«الاتحاد» طرحت الأزمة على أطرافها بعدد من التساؤلات والنقاط، خصوصاً وأن الاتحاد تجاهل الاجتماع مع الأندية لمناقشة القرار، في وقت تحتاج فيه مثل هذه القرارات إلى مقترحات وحلول بديلة، ومناقشات بين كافة الأطراف للوصول إلى أفضل الحلول التي تناسب ظروف الطرفين، فالبعض يرى إقامة مسابقات الدوري يوم الثلاثاء من كل أسبوع على أن يقام تجمع المنتخب أيام الخميس والجمعة والسبت طبقا لرؤية المدرب، في الوقت الذي يرى الاتحاد أن تغيير الروزنامة وتأجيل الدوري، جاء بعد قرار الاتحاد الآسيوي بتعديل البطولة الآسيوية وتقديم موعدها لأكثر من شهر وهو ما أربك حسابات المنتخب وتسبب الموعد الجديد في اعتذار الاتحاد عن استضافتها.

وعلمت «الاتحاد» أن عدداً من المسؤولين بالأندية كان ينوي الاعتراض على قرار الاتحاد والتصويت ضد القرار، إلا أن العقلاء منهم تدخلوا وأقنعوا البقية بعدم الاعتراض، طالما أن الاتحاد يرى مصلحة المنتخب بتأجيل الدوري.

وقال الدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد بالإنابة: «مجلس إدارة الاتحاد أمام خيار وحيد هو تأجيل الدوري حتى يتسنى الإعداد الجيد للمنتخب قبل البطولة الآسيوية، طالما أننا نفكر في التأهل للمونديال ولابد أن تساعدنا الأندية في تحقيق هذا الهدف، لأن كل الأندية والمسابقات الهدف منها هو المنتخب وتجهيزه للمشاركات الخارجية، وحاليا نعمل في عدة اتجاهات ونسعى لحل المشاكل التي واجهت المنتخب قبل دورة الألعاب الخليجية».

وأضاف: «المنتخب خاض تجربة قوية في الألعاب الخليجية ونريد أن نستثمرها في الاستمرار في إعداد المنتخب في الفترة المقبلة، وسيتم برمجة وتعديل المسابقات وفقا لبرنامج المنتخب الذي يعده المدرب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا