• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

صراع مثير في الطريق لـ «محطة العين»

93 لاعباً يدشنون «رأس الخيمة كلاسيك» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات بطولة «رأس الخيمة كلاسيك» للجولف، التي يحتضنها نادي تاور لينكس للجولف، وتعد المحطة قبل الأخيرة لمنافسات جولة الجولف في «دول مينا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

ويشارك في البطولة 93 لاعباً من 22 دولة على اعتبار أن الحدث يمثل محطة مهمة في الطريق إلى المرحلة الختامية التي تنطلق في الأحد المقبل في نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

وتبرز مشاركة دارين كلارك، قائد الفريق الأوروبي في مسابقة كأس رايدر الشهيرة العام المقبل، وسط ترقب لقدرة المغربي أحمد مرجان على تكرار سيناريو العام الماضي، حينما بات أول لاعب عربي يتوج بأحد ألقاب الجولة، لكن مهمته ستكون صعبة العام الحالي في ظل المشاركة لأفضل اللاعبين الدوليين.

وعبر أحمد مرجان، عن تطلعه للعود إلى هذه البطولة التي يحمل فيها ذكريات مميزة، وقال: «التفكير الأهم بالنسبة لي الحصول على الثقة اللازمة ورفع مستواي، اللعب إلى جانب دارين كلارك سيكون فرصة مميزة للتعلم من خبرته الطويلة في ملاعب الجولف، والاستفادة منه، تكرار التتويج باللقب صعب لكنه ليس مستحيلاً».

وتابع: «حققت المركز السابع في بطولة واحدة هذا الموسم، وأتطلع أن أحقق نتيجة جيدة بالتواجد بين خماسي المقدمة على الأقل، لننتظر ونرى كيف ستكون ظروف المنافسة؟».

ويتصدر الإنجليزي جاري كينج الترتيب برصيد 17.588 دولار، والاسكتلندي بول دورتي بالمركز الثاني برصيد 17.366 دولار، وكورفيلد ثالثا برصيد 17.207، والسويدي بار بارث رابعا برصيد 16.316 دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا