• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لمن تبتسم «دار الزين»؟

«سوبر الطائرة» بين بني ياس والوصل الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تتجه أنظار مراقبي الطائرة في السابعة مساء اليوم صوب صالة العين لمتابعة كأس «السوبر» بين بني ياس «بطل الدوري» و«الإمبراطور» «بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، ورفع الفريقان شعار التحدي من أجل الفوز بأول ألقابهما هذا الموسم بعد أن ذهب كأس الاتحاد «باكورة» المسابقات إلى العين.

ويسعى «السماوي» إلى العودة لمنصات التتويج بعد أن حل ثالثا في كأس الاتحاد بفوزه على الجزيرة 3/‏‏2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ونجح الفريق في الاحتفاظ ببطولتي الدوري وكأس الاتحاد لموسمين متتاليين كإنجاز غير مسبوق للطائرة السماوية التي تسعى لمواصلة تكرار المشهد هذا الموسم في ظل الاهتمام الذي تجده من شركة الألعاب الرياضية برئاسة سهيل العامري.واختبر بني ياس جاهزيته لخوض «كأس السوبر» ببطولته الدولية الودية التي حصل خلالها على المركز الثالث بفوزه على الوحدة والجهراء الكويتي بنتيجتي 3/‏‏صفر، فيما خسر أمام صحار العُماني 2/‏‏3 بعد مباراة ماراثونية وأمام البسيتين البحريني 1/‏‏3.وعمل الجهاز الفني الذي يقوده البحريني رضا علي في موسمه الأول مع الفريق على ترتيب الأوراق من أجل أن تكون معادلاته موزونة للوصل، خصوصا أن مدرب بني ياس يبحث عن أول ألقابه في مباراة اليوم.

تضم قائمة بني ياس رياض المنهالي مدير اللعبة، جاسم السعدي إداريا، البحريني رضا علي مدربا ومساعده الصربي بوكي والدكتور أحمد سمير للعلاج الطبيعي واللاعبين محمد العطاس، حسن العطاس، هاني عبدالله، مبارك الزعابي، محمد طوريد، سلطان الحمودي، عبدالله سالم، عمر الطنيجي، حسن ماجد، سيف علي، فلادمير، ربيع الكعبي، عوض سالم، فلادمير.

وفي المعسكر الوصلاوي أكمل «الإمبراطور» كافة استعداداته لمباراة اليوم من أجل تكرار عودته لمنصات التتويج بعد نجاحه في الموسم الماضي في انتزاع كأس صاحب السمو رئيس الدولة.واختبر«الأصفر» جاهزيته لمواجهة «السماوي» بـ 3 تجارب فاز فيها على الرمس 3/‏‏1 في مباراتين فيما خسر أمام أحد الفرق العُمانية 2/‏‏3، وكان الوصل قد حصل على المركز الثامن في كأس الاتحاد بعد خسارته أمام حتا 1/‏‏3 في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.

وعمل الجزائري كريمو مدرب الوصل على مراجعات وقراءات مستمرة في فريقه بعد كأس الاتحاد من أجل معالجة السلبيات التي أفرزتها المرحلة السابقة حتى يحقق الفهود طموحه المطلوب هذا الموسم وخصوصا أنه يطمح للحصول على اللقب السادس خلال مسيرته في تدريب الفريق بعد فوزه مع «الأصفر» ببطولتي كأس الاتحاد مرتين وكأس المغفور له بإذن الله تعالي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مرتين أيضاً إضافة إلى كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا