• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

4 ميداليات رصيد منتخبنا

القايد يبصم بالفضة في ختام مونديال قوى المعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

معتز بكر (الدوحة)

أهدى بطلنا الأولمبي محمد القايد بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين بمونديال الدوحة الميدالية الرابعة له في سباق 200 م للفئة «تي 34» للكراسي المتحركة بزمن وقدره 27.82 ثانية، والتي كانت بمثابة مسك الختام لمشاركة منتخبنا في النسخة السابعة من عالمية الدوحة للمعاقين، والتي استضافتها العاصمة القطرية على مدار أسبوعين، وتبقى بصمة القايد خالدة في تاريخ رياضة المعاقين العالمية، بعد أن انتزع 4 ميداليات في مثل هذا المحفل العالمي، تمثلت في 3 فضيات بمسابقات 100م و200م و800م وبرونزية 400م.

وجاء سباق 200 متر على الكراسي المتحركة سريعاً، حيث كان الكل ينتظر إنجاز القايد، حيث ذهبت الميدالية الذهبية إلى البطل التونسي وليد كتيلة بزمن 27.44 ثانية، فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الفنلندي هنري ماني بزمن 28.58.

وأهدى القايد الإنجاز الكبير إلى القيادة الرشيدة، وإلى أسرته التي دعمته منذ بداية دخوله رياضة المعاقين وحتى اللحظة وإلى شعب الإمارات الذي كان ينتظر هذا الإنجاز.

من جانبه وصف محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس اتحاد رياضة المعاقين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدولية، الإنجاز بأنه كان مسك ختام عالمية الدوحة للمعاقين، مشيراً إلى أنه ثمرة اهتمام قيادتنا الرشيدة وخير رد من فرسان الإرادة للجميل، والنجاح في الحصول على 3 ميداليات فضية وبرونزية لبطلنا محمد القايد، الذي عودنا على الإنجازات، هو أفضل رد وتأكيد على أننا نسير بالاتجاه الصحيح، مبينا أنه أدخل الفرحة على الشارع الرياضي بشكل عام ولرياضة المعاقين بشكل خاص.

وقال: «اتحاد المعاقين فخور بالأربع ميداليات والتي تعزز الإنجازات العالمية السابقة التي سبق أن حققها «فرسان الإرادة»، والمرحلة المقبلة تتطلب التخطيط السليم وتعاون الجميع والعمل كأسرة واحدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا