• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الجزيرة ينفرد بصدارة سوبر شباب اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

صدقي عبد العزيز:

انفرد الجزيرة بصدارة بطولة كأس سوبر شباب اليد بختام الجولة الرابعة من البطولة والتي استضافها على صالته امس الأول حيث فاز على العين 26/25 بعد مباراة قوية متكافئة تميزت بالسرعة والأداء القتالي من لاعبي الفريقين خاصة بشوطها الثاني والذي كاد أن يحقق خلالها لاعبو العين مفاجأة بتعادلهم مع الجزيرة وكان شوط المباراة الأول قد انتهى لصالح الجزيرة 13/7 بالمباراة التي ادارها عادل احمد وخالد احمد ليرفع الجزيرة رصيده الى 11 نقطة منفردا بالقمة فيما ظل العين بالمركز السادس برصيد 4 نقاط.

وحقق فريق الشارقة بطل الدوري للموسم الحالي للشباب فوزه على حساب فريق نادي الشباب بفارق ثلاثة اهداف في غياب ابرز لاعبيه رائد سعيد الموقوف 28/25 بعد مباراة كانت الكفة فيها لصالح الفريق الشرقاوي الذي نجح لاعبوه في إنهاء الشوط الأول لصالحهم 16/12 ليستعيد نغمة الفوز مجددا ويرفع رصيده الى 10 نقاط متقدما بفارق الأهداف على الأهلي الثالث فيما ظل فريق الشباب بالمركز الخامس برصيد 4 نقاط.. ادار المباراة الحكمان إسماعيل سالم وفاضل أحمد. وباللقاء الثالث والاخير انتزع فريق شباب النادي الأهلي فوزا هاما على نظيره فريق نادي النصر 29/28 بعد مباراة ساخنة متكافئة تميزت بالندية والحماس والإثارة والتي تمكن خلالها لاعبو الأهلي من إيقاف تقدم النصر بالبطولة وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل 13/13 وليرفع الأهلي رصيده الى 10 نقاط متساويا مع الشارقة ويحل ثالثا بفارق الأهداف فيما تراجع النصر للمركز الرابع برصيد 9 نقاط.. ادار المباراة الحكمان حسين السيد وعلي جعفر.

تنطلق عصر اليوم لقاءات بطولة كأس الناشئين لكرة اليد بدور الستة عشر بإقامة ثلاث مباريات تجمع بين الشارقة مع الوصل بملعب النادي الأهلي بدبي والأهلي مع التعاون بملعب اتحاد كلباء فيما يلتقي فريقا اتحاد كلباء والإمارات على ملعب الشارقة وتقام جميع المباريات بتمام الساعة الرابعة والنصف عصرا وتستأنف باقي لقاءات دور الستة عشر غدا الجمعة بإقامة أربع مباريات.

فيما تقام عصر اليوم مباريات دوري الصغار للفئة الأولى وتجمع بين النصر مع العين بالنصر ودبا الحصن مع الشارقة (أ) بالحصن والوصل مع العروبة بنادي الوصل وتقام المباريات بتمام الساعة الرابعة والربع عصرا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال