• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

صنقور ينضم للتدريبات وماجد يلتحق اليوم

«الأبيض» يبدأ التحضير لمواجهة «الفدائي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 مارس 2016

عبد الله القواسمة (أبوظبي)

انضم اللاعب عبد العزيز صنقور إلى تدريبات المنتخب الوطني، أمس، في إطار التحضير لمواجهة منتخب فلسطين يوم 24 مارس الجاري في تصفيات المونديال، بعدما خضع لراحة خاصة للتعافي من آثار الكدمة الخفيفة التي تعرض لها مؤخراً، فيما من المنتظر أن تشهد الجرعة التدريبية المقررة على ستاد مدينة زايد مساء اليوم التحاق النجم ماجد حسن، بعدما قرر مهدي علي المدير الفني منحه فترة راحة لمدة 48 ساعة بسبب ارتباطه بحفل زفافه.

ويستعد المنتخب لمواجهة بنجلاديش ودياً يوم الجمعة المقبل على ستاد مدينة زايد، ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب الضيف إلى أبوظبي يوم غدٍ.

على صعيد متصل، اختتم المنتخب الفلسطيني أمس معسكره التدريبي الذي خضع له في المغرب، استعداداً لمواجهة منتخبنا، بعدما سبق له وأن استهل تحضيراته في فلسطين مطلع الشهر الجاري، قبل أن يتوجه إلى الرباط يوم الثالث من الشهر نفسه للانخراط في المعسكر.

وغادرت بعثة «الفدائي» الرباط، أمس، وحطت رحالها في ساعة متأخرة بالعاصمة القطرية الدوحة لمواصلة المعسكر الخارجي، والذي سيمتد حتى يوم 22 الشهر الجاري موعد المغادرة إلى أبوظبي.

وكان عبد الناصر بركات، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، قد استدعى 23 لاعباً لخوض مباراة الأبيض هم: توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة، هشام الصالحي، أحمد الحويطي، بابلو برافو، محمد يامن، سامح مراعبة، رشيد عدوي، مؤمن اغبارية، عبد اللطيف البهداري، يزن العويوي، يوسف الأشهب، محمود أبووردة، تامر صيام، أحمد أبوناهية، عبدالله إدريس، تامر صلاح، فادي سلبيس، محمد أبو عصفور، محمد أبو خميس، سعيد ذياب وخضر أبوحماد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا