• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

نظم لقاء عمل للتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة بالدولة

«سيدات أعمال الإمارات» يؤسس لشراكة اقتصادية مع أرمينيا وموسكو وأبخازيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - يعتزم مجلس سيدات أعمال الإمارات بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال العرب، تأسيس شراكة اقتصادية واستثمارية مع نظرائه في أرمينا وموسكو وأبخازيا، بحسب المهندسة فاطمة عبيد الجابر رئيس مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الإمارات الرئيسة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي.

ونظم مجلس سيدات أعمال الإمارات مساء أمس الأول وبمشاركة أكثر من 100 سيدة أعمال يمثلون قطاع الأعمال لقاء عمل اقتصادي مشترك مع وفد سيدات أعمال أرمينيا وموسكو وأبخازيا الذي يزور الدولة بالتعاون مع مجلس سيدات الأعمال العرب.

استهدف اللقاء تعريف المستثمرات وسيدات الأعمال بأهم الفرص الاستثمارية المتاحة بدولة الإمارات، والمكانة الاقتصادية التي وصلت إليها سيدات أعمال الإمارات في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبتوجيهات ومتابعة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، «أم الإمارات»، والهادفة إلى دعم مسيرة العمل الاقتصادي والتجاري لقطاع سيدات الأعمال بالدولة مع دول العالم.

وافتتحت اللقاء المهندسة فاطمة عبيد الجابر، مرحبة بوفد سيدات أعمال أرمينيا وموسكو وأبخازيا، موضحة أن عقد هذا اللقاء في مدينة دبي يعد حلقة جديدة في مسلسل الفعاليات الاقتصادية المشتركة التي يسعى إلى تنظيمها مجلس سيدات أعمال.

وأكدت ضرورة التوصل إلى رؤى وأفكار مشتركة تعزز مكانة سيدة الأعمال في هذه المرحلة بالذات التي يمر بها العالم والتي تبلورت فيها كيانات وكتل اقتصادية عديدة دخلت معترك العلاقات الاقتصادية بثقل كبير.

وشددت على ضرورة قيام قطاع سيدات الأعمال سواء بدولة الإمارات العربية المتحدة أو دول العالم بصورة عامة من حشد طاقاته المادية والبشرية لبناء تكتل اقتصادي يمكنه من دخول الأسواق الخليجية والعربية والإقليمية والدولية بقوة وبمفاهيم ومضامين اقتصادية جديدة تخدم بدورها الاقتصادات الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا