• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الإنتر يعرض أدريانو وولتر صامويل مقابل ميسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

ذكرت صحيفة ''لاجازيتا ديللو سبورت'' الإيطالية أن نادي الإنتر يعتزم التقدم بعرض لضم النجم الأرجنتيني الصاعد ليونيل ميسي من صفوف برشلونة في صفقة تبادلية تتضمن انتقال لاعبيه أدريانو وولتر صامويل لبرشلونة.. وأوضحت الصحيفة أن ماسيمو موراتي رئيس الإنتر وصف إمكانية انتقال ميسي للفريق بأنها ستكون الهدية المثلى لاحتفالات النادي بالذكرى المئوية لتأسيسه في العام المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات قد تفسح المجال أمام دخول لاعبين آخرين في الصفقة ولكنها أشارت إلى رغبة مسؤولي برشلونة في التعاقد مع أدريانو وصامويل.. وكان أدريانو أحد العناصر الأساسية للمنتخب البرازيلي في نهائيات كأس العالم الماضية إلا أنه يمر حاليا بتدهور في المستوى مما أدى إلى فقدان مكانه في التشكيل الأساسي للإنتر.. أما الأرجنتيني وولتر صامويل فبدأ في استعادة مستواه منذ عودته إلى الملاعب الإيطالية بعد موسم غير موفق قضاه في صفوف ريال مدريد الإسباني.

من ناحية أخرى أكد راؤول جونزالس مهاجم ريال مدريد أن فرصة فريقه في الفوز ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم مازالت قائمة وإن إحراز اللقب هو هدف اللاعبين في الفترة الحالية.

وصرح راؤول خلال حوار لصحيفة ''آس'' الرياضية ''بالتأكيد يمكننا الفوز بالدوري فهناك أربعة فرق تتنافس ولا يفصل بين أولها وآخرها سوى خمس نقاط فقط ويجب ألا ننسى ريال سرقسطة وأتلتيكو مدريد فهما على بعد سبع نقاط فقط من الصدارة''.

وأوضح راؤول أن ريال مدريد لديه ما يميزه عن منافسيه حيث سيلعب مباراة واحدة كل سبعة أيام بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك أسبانيا في حين يبقى منافسوه مشغولون بارتباطات أخرى. وحين سؤاله عما ينقص النادي الملكي في الفترة الحالية، أجاب ''نحتاج إلى الهدوء والثقة في الجهاز الفني فلدينا 21 مباراة كأنها نهائيات ولكن بإمكاننا الفوز على الرغم من صعوبة المهمة''. وامتدح راؤول النجم الأرجنتيني الصاعد ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثة أهداف لبرشلونة منحته التعادل أمام ريال مدريد قائلا ''ميسي قد يكون اللاعب الأفضل في العالم على الأقل في سنه الصغير وكان يلعب ليلة السبت وكأنه يؤدي مباريات كبيرة من هذا النوع كل يوم''.

وأبدى الهداف التاريخي لاسبانيا ترحيبه بفكرة قدوم ميسي إلى ريال مدريد في المستقبل بقوله ''لاعب مثل ميسي دائما لديه مكان في الفريق فهو يعمل بجدية وذلك أمر أساسي في كرة القدم''. واختتم راؤول تصريحاته بإعلان تفاؤله بشأن قرب عودته لصفوف المنتخب الإسباني حيث قال ''أعتقد أن هناك إمكانية لعودتي. أمر بفترة جيدة مؤخرا ولكن المدرب هو صاحب القرار أولا وأخيرا''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال