• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

وصفه بالسترة الواقية من الرصاص

اربيلوا: باب ريال مدريد مفتوح دائما أمام مورينيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

القاهرة- وليد عبداللطيف

أكد الفارو اربيلوا لاعب فريق ريال مدريد بأن باب عودة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للريال ليس مغلقا وأنه من الممكن أن يعود مرة أخرى ليدرب الفريق.. كما وصف اربيلوا مدربه السابق، بأنه كان مثل السترة الواقية من الرصاص بالنسبة للاعبين، فإذا تعرض لاعب للانتقادات كان أول من يخرج للدفاع عنه، وكثيرا ما كان يدخل في صراعات مع الحكام من أجل مصلحة الفريق دون أن يخشى من أن تتأثر سمعته.

وأكد اربيلوا أن مورينيو لم يأخذ نصيبه من التقدير الذي يستحقه لأن الناس لا تدرك أنه قاد الفريق في فترة صعبة للغاية، ففي الجهة المقابلة كان جوارديولا يقود برشلونة المنافس التاريخي للريال واستطاع أن يصنع فريقا مثاليا، وكان بإمكان جوارديولا البقاء مدربا لبرشلونة 25 سنة، إلا أن مورينيو  كان الوحيد الذي تمكن من الوقوف في وجه جوارديولا وفريقه.

ووصف لاعب الريال مدربه السابق بأنه شخص يعمل بمنتهى الجدية والصرامة، وبأنه لا ينام تقريبا لأن المنطقة الموجودة تحت عينيه كانت منتفخة، وقال إن مورينيو عمل بجدية شديدة لكي يهزم برشلونة وقد حصل على ما عمل من أجله، لكن عندما بدأ اللاعبون يثيرون المشاكل في غرفة الملابس انهارت الروح المعنوية للفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا