• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كشف النقاب عن لعبة «هالو: سبارتان أسولت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - اشتعلت الحرب واحتدمت المواجهة من جديد بين البشرية وقوات الكوفينانت مؤخراً مع إطلاق لعبة «هالو: سبارتان أسولت» على جهاز Xbox 360 مقابل 14,99 دولار (55 درهماً) من خلال التنزيل الرقمي.

وسيخوض اللاعبون حرب المجرات بجميع أبعادها لمواجهة الغزاة الأشرار على جهازي Xbox Oneو Xbox 360 . ومن خلال نمط تعدد اللاعبين سيصبح اللعب الجماعي أكثر متعـة حيث سيكون على اللاعبين حماية بعضهم بعضاً للنجاة والقضاء على الأعداء، وسيتاح لهم التسلح بمجموعة أكبر من الأسلحة.

وتحتوي اللعبة على أكثر من 30 مهمة قتالية مليئة بالإثارة، تمكن المستخدم من اللعب من دون توقف من خلال النمط التعاوني على الإنترنت، وتشمل عملية هيدرا الموسعة Operation Hydra، والتي تقدم حزمة إضافية إلى حملة اللاعب المنفرد.

تتضمن مزايا لعبة «هالو: سبارتان أسولت» على Xbox 360 :

◆ سرد روائي مشوق: تأتي القصة الحقيقية للأحداث ما بين لعبة «هالو3» و«هالو4»، وتجربة اندلاع الحرب مع القوات الكوفينانت، وتتضمن المهمات الأولى لبرنامج سبارتان أوبس، وظهور القائد سارة بالمر.

◆ نمط تعدد اللاعبين على الإنترنت: يتيح نمط تعدد اللاعبين على الإنترنت إمكانية اللعب المتواصل لخمس حزم تشمل مهمات مليئة بالإثارة، صممت جميعها للمشاهدة العمودية من الأعلى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا