• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

كابتن الأهلي: اســتقـرار الأداء والنتـائــج لا يعني أن الأفضلية للوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

محمد حمصي:

اعتبر أحمد شاه كابتن الأهلي مباراة الوصل في نصف نهائي الكأس فرصة لتصحيح الصورة المهزوزة التي ظهر عليها الفريق في لقاء العين الأخير وقال شاه إن بطولة الكأس حلم الأهلاوية بعدما أصبحت فرصتهم ضعيفة في الدوري نتيجة للهزائم الثماني التي حدثت حتى الآن مؤكدا أن التركيز انصب حاليا على مسابقة الكأس ولابد من مضاعفة الجهد لتحقيق الطموحات المرجوة والفوز بإحدى البطولات الكبيرة هذا الموسم.

وقال شاه إن مباريات الكأس تختلف عن الدوري وإن استقرار أداء ونتائج الوصل لا يعني بالضرورة أن حظوظ الأخير أفضل أو يتمتع بأفضلية مؤكدا عزمهم على تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية.. ورأى كابتن الأهلي أن الصعود للنهائي يعني أن الأهلي هو الأقرب لنيل اللقب مهما كانت التحديات القادمة من الفريق الآخر الصاعد لتلك المباراة.

وأضاف شاه أن ظروف مباراة الغد تكاد تكون مختلفة عن اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الدوري لافتا بشكل خاص الى (الروح القتالية) التي تعتبر أهم الأسلحة الأهلاوية.. وقال شاه إنه يخطئ من يعتقد أن الفجيرة سيكون خارج حسابات المربع الذهبي بل سيتساوى مع باقي الفرق الصاعدة الى الدور قبل النهائي مشيرا أنه لا فرق بين فريق كبير وصغير في بطولة الكأس والشواهد كثيرة سواء في ملاعبنا أو الملاعب العالمية.

واعترف كابتن الأهلي أن عدم الاستقرار هو السبب الرئيسي في تذبذب نتائج الأهلي مؤكدا أن الفريق قادر على تصحيح أوضاعه واحتلال أحد المراكز الخمسة الأولى أو على الأقل استعادة مكانه الطبيعي بين فرق المقدمة.. وذكر كابتن الأهلي أن هناك أكثر من ثلاثة فرق مرشحة الآن للمنافسة على اللقب على أساس أن فارق النقاط ليس كبيرا فإلى جانب الوصل والوحدة والجزيرة هناك الشارقة والشعب لكن تبقى حظوظ الفرق الثلاثة الأولى أفضل للحصول على بطولة الدوري والصورة النهائية لن تتضح إلا في الأسبوعين الأخيرين.. واعتبر كابتن الأهلي عودة المهاجم الايراني فرهاد مجيدي أمام الوصل غدا خطوة مهمة ودعما قويا للفريق الأهلاوي باعتباره لاعبا مؤثرا في خط الهجوم متمنيا أن يوفق فريقه في تجاوز عقبة الوصل.

من جهة أخرى واصل الأهلي استعداداته لمباراة الغد بقيادة مدربه المغربي رشيد بن محمود وبحضور جميع اللاعبين وكانت الفرصة مواتية للمدرب لإشراك اللاعبين البدلاء في مباراة المؤسسات أمس الأول حتى تكون لديه خيارات عديدة لاختيار التشكيلة المناسبة.. في نفس الوقت لايزال اللاعب عبدالله شاه يتلقى العلاج اللازم لكن مصير مشاركته في مباراة الغد لم يتحدد حتى الآن ومتوقف على التقرير الطبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال