• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

زوجة مساعد طيار الروسية: زوجي شكا من حالتها قبيل الإقلاع

بالفيديو.. الناجية الوحيدة من كارثة الطائرة الروسية تروي قصتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

وكالات

تناقلت وسائل الإعلام الروسية قصة فتاة نجت بأعجوبة من "موت محقق"، كان ينتظرها على متن الرحلة 9268 التابعة لشركة "كوغاليمافيا"، بعدما قررت في آخر لحظة، تغيير خطة عودتها إلى روسيا.

وقالت الفتاة، وتُدعى يانا فيريتينيكوفا، من سكان مدينة سان بطرسبرغ إنها غيرت رأيها في اللحظة الأخيرة لاستقلال الرحلة المشؤومة، وقررت في البداية العودة من شرم الشيخ إلى سان بطرسبرغ، ولكن بعد ذلك غيرت رأيها وقررت الذهاب إلى موسكو.

وأضافت الفتاة، وفق تصريحات أوردها تلفزيون "روسيا اليوم"، أنها الآن موجودة في مطار شرم الشيخ، حيث أجلت الرحلة المتوجهة إلى موسكو، بعد تحطم الطائرة المنكوبة.

من جهة أخرى، قالت زوجة مساعد الطيار ناتاليا تروخاشوفا فى لقاء مع التليفزيون الروسى، مساء أمس السبت، إن ابنتها هاتفت والدها قبيل إقلاع الطائرة من مطار شرم الشيخ وأبلغتها أن والدها شكا من الأحوال الفنية للطائرة، بحسب وكالة "الأسوشيتد برس".

من جهتها، كشفت هيئة الطيران الروسية أن الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء المصرية، لم تكن في المستوى التقني الأكثر مناسبة لها، وكانت تخضع دورياً للصيانة اللازمة، وفقاً لما أوردته صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية.

وذكرت المصادر الروسية بأن الطائرة المنكوبة قامت بأولى رحلاتها التجارية بتاريخ 9 مايو من عام 1997م، أي منذ أكثر من 18 عاماً.

... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا