• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

نسخة حصرية من «نيكسوس 5» احتفاء بيوم الحب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

تعتزم شركة «جوجل» الأميركية، إطلاق جيل جـديد باللون أحمر من هاتفها الذكي «نيكسوس 5» خصيصاً ليوم الحب، وذكر موقع «أندرويد بوليــس»، المعني بأخبار هواتف «أندرويد» الذكــــية، أنه حصل على ما يزعم أنه مذكرة مسرّبة، أرسلت إلى مزود خدمات الاتصــالات المحمولة الأميركي «سبرينت»، تبلغ الشركة بأنه سيتم إطلاق نسخة ملونة من الهاتف الذكي في الرابع من شهر فبراير الجاري.

وكانت صور مسرّبة لهاتف «نيكزس 5»، ذي اللون القرمزي ظهرت في وقت سابق على الإنترنت، في حين سرت إشاعات حول ظهور نسخ أخرى بالألوان البرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق والأرجواني للجهاز، الذي تصنعه شركة «إل جي» الكورية الجنوبية.

ويعمل جهاز «نيكزس 5» بأحدث إصدارات نظام تشغيل «أندرويد 4.4»، المفتوح المصدر، ذات الاسم الرمزي «كيت كات»، كما أنه يعتمد على معالج «كوالكوم سنابدراجون 800» بسرعة 2,3 جيجا هيرت، وذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجا بايت.

وتشير آخر التكهنات إلى أن «جوجل» تعتزم وقف خط إنتاج هواتف «نيكزس»، أو إعادة تسميتها بعلامة تجارية جديدة عام 2015، وستركز بدلاً من ذلك على سلسلة هواتف «جوجل بلاي إديشن»، ولم تعلن «جوجل» رسمياً، بعد أي خطط بشأن تقديم هاتفها الذكي «نيكزس 5» بألوان أخرى إلى جانب النسختين القياسيتين باللون الأبيض والأسود.

واشنطن - AndriodPolice, gulfmedia

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا