• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"     

تطبيق «لونش سنتر برو» يسرع منصة تشغيل iOS

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

أخيراً، وبعد صدور هذا التطبيق على آيفون منذ مدة، صدرت مؤخراً نسخة جديدة منه مخصصة لأجهزة آيباد من آبل، حيث يعتبر التطبيق من أفضل الأدوات لتشغيل التطبيقات بسرعة على أجهزة المستخدمين الذكية.

وعلى عكس مشغل التطبيقات التقليدي، يتيح التطبيق إمكانية تشغيل البرامج، وخصائص البرنامج أيضاً عن طريقه، وهو بالفعل ما كان ينقص منصة تشغيل iOS، حيث إن تسريع المنصة هو أمر مهم جداً على أجهزة آبل بالفعل.

وعلى سبيل المثال، من خلال هذا التطبيق يمكنك إرسال رسالة نصية SMS أو تغريدة بكل سهولة، كما يمكنك إضافة ما تشاء على الفيسبوك بسرعة. كما يمكنك أيضاً إنشاء تذكير، أو تحديد مواعيدك من خلال التقويم، ويمكنك العمل على البريد الإلكتروني الخاص بك من دون فتح التطبيق، ويمكنك باختصار الاستفادة من مجموعة من الإعدادات الموجودة فيه.

وتعتبر نسخة آيباد الجديدة شبيهة إلى حد كبير بنسخة آيفون، ولكن هذا التطبيق منفصل عن تطبيق آيفون، لذلك فإن كنت تملك آيفون، وتستخدم التطبيق عليه، فعليك شراؤه.

واشنطن - techarabi

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا