• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

إطلاق بلاي ستايشن 3 في أسواق الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

أعلنت شركة ''سوني الخليج'' Sony Gulf أن جهاز ''بلاي ستايشن ''3 PLAYSTATION3 سيتم إطلاقه في دولة الامارات العربية المتحدة في الثاني والعشرين من شهر مارس المقبل بسعر مقترح للتجزئة يبلغ 2499 درهماً. (راجع صفحة 3 لمزيد من المعلومات التقنية)

وجاء في بيان صحفي: من المتوقع أن يتم توفير ما يزيد على مليون نسخة من جهاز ''بلاي ستايشن ''3 PLAYSTATION3 خلال فترة الطرح الأولي في شتى أنحاء الدول التي تستخدم نظام ''بال'' PAL في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأستراليا وآسيا.

وسيكون بمقدور المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة التسجيل لحملة الإطلاق، حيث سيتمكن الأشخاص الذين سيشترون جهاز ''بلاي ستيشن ''3 PLAYSTATION3 ممن يسجلون في ''شبكة بلاي ستايشن'' PLAYSTATIONNetwork من الحصول على قرص من نسق ''بلو - راي'' Blu -ray لفيلم ''كازينو رويال'' بالمجان، وهو عمل من بطولة دانيال كريغ الذي يقوم بشخصية جيمس بوند، وكان هذا الفيلم قد حصد في الآونة الأخيرة إيرادات زاد حجمها على 560 مليون دولار من شباك التذاكر في شتى أنحاء العالم، وتمكن من الاستحواذ على مكانة وطيدة بين الأفلام الأخرى كواحد من أكثر أفلام جيمس بوند نجاحاً حتى الآن. وسيعرض الفلم بجودة عالية جداً من الوضوحٍ تصل كثافتها الرقمية إلى 1080 نقطة رقمية ''بكسل'' على أقراص ''بلو - راي'' Blu -ray.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال