• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اطلع على خطط وتصميم وتنفيذ مجمعي المنتزي والحليو

حاكم عجمان يوجه بتذليل المعوقات لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

عجمان (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالجهود التي يبذلها المسؤولون في برنامج الشيخ زايد للإسكان ووزارة الأشغال العامة وفي مقدمتهم معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج زايد للإسكان والمهندسة جميلة الفندي مدير عام البرنامج وفريق العمل في تنفيذ المشاريع التي من شأنها تطوير الخدمات الحيوية في الإمارة وغيرها.

ووجه سموه بضرورة تذليل كل المعوقات والصعاب لتحقيق رؤية الحكومة الرشيدة في جعل المواطن على سلم أولوياتها وتقديم أفضل الخدمات له وتوفير مقومات الحياة الكريمة له.

جاء ذلك خلال اطلاع سموه على خطط وبرامج واستراتيجية برنامج الشيخ زايد للإسكان خلال المرحلة المقبلة وخطة مجمعات عجمان حتى 2021 والتي تضم تصميم وتنفيذ مجمعي المنتزي والحليو السكنية والبالغ عدد مساكنهما أكثر من ألف و90 مسكناً منها 650 مسكناً في منطقة الحليو و440 مسكناً في منطقة المنتزي، إضافة إلى ما يتم تنفيذه حالياً من مساكن في مجمع القريب في عجمان وتوفير كل الخدمات الأساسية والترفيهية فيها وذلك وفق الرؤية الاستراتيجية العامة للبرنامج وصولاً إلى تحقيق التميز والريادة والتنمية المستدامة بجانب الرفاهية والحياة الكريمة للمواطنين.

ودعا صاحب السمو حاكم عجمان إلى ضرورة أن يتوفر في تلك المجمعات خدمات وبنية تحتية وأسواق ومساجد ومرافق ترفيهية في كل مجمع لتمكين المواطنين من سد حاجياتهم اليومية دون التنقل إلى الأسواق البعيدة عن مناطقهم ومجمعاتهم.

وحضر اللقاء سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج زايد للإسكان والمهندسة جميلة الفندي مدير عام البرنامج والفريق المرافق لهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض