• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«ياس سايكلز» رياضة في الهواء الطلق

الدراجات الهوائية.. أسلوب حياة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 فبراير 2018

نسرين درزي (أبوظبي)

رياضة الدراجات الهوائية التي تتمتع بشعبية متنامية على مستوى الدولة، تنشط هذه الأيام في حلبة مرسى ياس، حيث يعمد «ياس سايكلز» المزود الرائد للدراجات الهوائية ومعداتها في أبوظبي، إلى تطوير هذه الرياضة من خلال تقديم أفضل الأدوات والمعدات اللازمة.

قال جوني ماكاريس، الرئيس التنفيذي لدى «ياس سايكلز»: «إن رياضة الدراجات الهوائية اكتسبت شعبية هائلة خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبحت تجتذب المزيد من الناس». وذكر أن محبّي هذه الرياضة ينشدون دوماً الحصول على دراجات عالية الجودة وذات أداء استثنائي وموثوق سواءً كانوا يفضلون الاستمتاع بركوب الدراجات في أوقات فراغهم خلال عطلة نهاية الأسبوع أو يواظبون يومياً على ممارسة هذه الرياضة. وتحدث عن أهمية التعاون فيما بين المركز وشركة بيريللي التي توفر أداءً استثنائياً ومعتمداً لتفاصيل الدراجات الهوائية، بما فيها الإطارات المتينة، مؤكدا أن التعاون على تقديم خدمات رياضية بجودة عالمية يعد إنجازاً سياحياً للبلاد، ويقدم منافع كثيرة لمجتمع عشاق الدراجات الهوائية داخل الدولة.

لياقة بدنية

وأورد يوهان مولنمايكر، الرئيس العالمي لشركة بيريللي، أنه على مدى أكثر من 100 عام تم تطوير مجموعة واسعة من الإطارات المبتكرة والحائزة جوائز مرموقة. وقال: «إن هذه الإطارات توفر أداءً استثنائياً للدراجات الهوائية، مما يلبي احتياجات هذه الرياضة التي تتسع شعبيتها يوماً بين يوم بين الجيل الجديد على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم.

وأشار إلى أن الأداء عالي الكفاءة الذي تتمتع به رياضة الدراجات الهوائية في الإمارات أصبح بغرض التسلية أو الحفاظ على اللياقة البدنية أو المنافسة في السباقات، معتبراً أن «ياس سايكلز» يقدم كل التسهيلات المطلوبة في هذا المجال لإنجاح هذه الرياضة الأكثر شعبية في العاصمة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا