• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

إطلاق شفروليــه كولورادو قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

من المتوقّع أن تخلط شفروليه الأوراق في سوق المركبات التجارية بإطلاقها طراز العام 2007 من كولورادو الذي يصل الى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط خلال هذا الشهر، فطراز كولورادو المتفوق يملك إمكانات من شأنها إضافة أبعاد جديدة الى قطاع الشاحنات الخفيفة المتوسطة الحجم، التي تحتل المرتبة الثالثة من حيث المبيعات في منطقة الشرق الأوسط، خصوصاً أنه يتمتع بمساحات داخلية كبيرة تم تعزيزها بمستويات متقدمة من المرونة والسلامة. ويتوافر طراز العام 2007 من كولورادو بفئتين تقوم الأولى منهما على مقصورة أحادية، مقابل مقصورة مزدوجة للفئة الثانية. كذلك تتوافر الفئتان بخيار بين دفع ثنائي وآخر رباعي مع مجموعة كبيرة من التجهيزات التي تشمل نوافذ كهربائية، وقفلاً مركزياً وكيسي هواء أماميين للسائق والراكب بجانبه.

ووفرت شفروليه لـ ''كولورادو'' محركاً واحداً تبلغ سعته 2,4 ليتر يعمل من خلال قضيب كامة علوي أحادي وبالتناغم مع علبة نقل سرعة يدوية تتألف من خمس نسب أمامية، ليولد 123 حصاناً من الطاقة الميكانيكية عند 4800 دورة في الدقيقة يرافقها 213 نيوتن متر من عزم الدوران عند 3200 دورة في الدقيقة.

ويعمل نظام تعليق كولورادو الذي يعتمد تقنية النوابض المتراكبة على زيادة قدراته التحميلية ومرونة عمله. وفي هذا الإطار، قال سامر الخليل، مدير تسويق سيارات شفروليه الرياضية متعددة الاستعمالات في جنرال موتورز الشرق الأوسط: ''تشكل القوة والصلابة والاعتمادية أبرز خصائص سيارات شفروليه الرياضية متعددة الاستعمالات، وكولورادو الجديد لا يتطابق وهذه الخصائص فقط، بل ويتفوق عليها. ومن ناحية أخرى، بات عملاء الشاحنات الخفيفة متوسطة الحجم من الزبائن المتطلبين. فهم لا يتطلعون فقط الى شاحنة خفيفة تتميز براحتها ونعومتها وسلامة قياديتها، بل يريدون شاحنة لا تساوم عندما يتعلق الأمر بالاداء الجيد والقدرات التي يتوقعها زبائننا من هذا النوع من المركبات''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال