• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«جلين ديمبليكس» تفتتح فرعاً جديداً في «حرة» مطار الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

افتتح جيرالد ناش وزير خارجية أيرلندا أمس مقرا جديدا لشركة جلين ديمبليكس، في منطقة السوق الحرة بمطار الشارقة الدولي، وهي الشركة التي توزع مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية ومعدات التموين وأجهزة التبريد الطبية التي تم تصنيعها في المملكة المتحدة وأيرلندا، وتعد أحد كبرى الشركات الأيرلندية متعددة الجنسيات.

وتم تكريم الوزير خلال حفل الافتتاح الذي حضره باتريك هينيسي، السفير الأيرلندي لدى الإمارات، ولالو صمويل، رئيس مجلس إدارة ومدير أكسبيلير ميدل إيست وكنجستون هولدينجز، وكيل جلين ديمبليكس.

وتشمل العلامات التجارية على مورفي رتشارد، وبيلينج وستوفز، و»أل ئى سي»، ونيو وورلد، وبوركو، ونوبو وسريدا، وتشمل مجموعة المنتجات، على غلايات الشاي وأجهزة تحميص الخبز الكهربائية والمواقد البطيئة وأجهزة صنع القهوة والمكاوي الكهربائية ومولدات البخار للمكانس الكهربائية ومعالجات الأغذية.

وتم إطلاق مجموعة المنتجات بالكامل في منطقة الشرق الأوسط عبر أكسبيلير ميدل إيست وهي مشروع مشترك بين كنجستون هولدينجز وجلين ديمبليكس، أيرلندا.وقال وزير خارجية أيرلندا: يقع المركز الرئيسي لشركة جلين ديمبليكس في أيرلندا، وهي واحدة من شركاتنا الرائدة متعددة الجنسيات، كما أن الشراكة مع كنجستون هولدينجز مهمة للغاية كرمز للنجاح المستمر للشركات الأيرلندية في الفوز بالأعمال التجارية في هذه المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا