• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

خبراء يناقشون تحديات مشاريع الواجهات البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

يناقش خبراء عالميون التحديات والمشكلات التي تواجه مطوري مشاريع الواجهات البحرية والمستثمرين فيها خلال مؤتمر تطوير الواجهات البحرية، الذي يعقد على هامش معرض سيتي سكيب أبوظبي 2007 للاستثمار والتطوير العقاري في الفترة من 8 إلى 10 مايو المقبل.

وقال مارك غودتشايلد، مدير معرض سيتي سكيب أبوظبي، في تصريحات صحفية أمس: ''تعتبر مشاريع الواجهات البحرية، التي عادة ما تتسم بالعائدات الممتازة عند بيع وحداتها أو تأجيرها، أحد أكثر أنواع مشاريع العقار ربحية. وسيسلط خبراء العقارات الضوء على التحديات الصعبة التي تواجه تلك المشاريع''.

ويتألف الحدث من مؤتمر رئيسي تسبقه ورشتا عمل لمناقشة عائدات التسويق والمواصلات والبنى التحتية. كما سيتم تنظيم زيارة ميدانية إلى موقع مدينة شاطئ الراحة في أبو ظبي، التي تطورها شركة الدار العقارية.

وسيركز برنامج المؤتمرات الثلاثة على استعراض عدد من المشاريع بغية مناقشة الدروس المستفادة لغاية الآن من مشاريع بارزة كمشروع الموج-مسقط في سلطنة عمان ومشروع تطوير جزيرة بوبيان الكويتية، ومشروع نقل ميناء العقبة الأردني. ومن المقرر أن تغطي أجندة المؤتمرات من خلال سلسلة من المحاضرات التي يديرها مخططون ومصممون ومطورون، الجوانب المتعلقة بتطوير مشاريع الواجهات البحرية.

ومن المقرر أن يطرح عدد من المتحدثين من كبار المسؤولين والخبراء في القطاع العقاري في المنطقة أفكارهم وآراءهم حول مشاريع الواجهات البحرية الطموحة أمام مؤتمر سيتي سكيب أبو ظبي حيث يشارك مايكل كوكس، مدير مشروع مدينة شاطئ الراحة لدى الدار العقارية، ولي تابلر، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الاستثمار والتطوير السياحي، ومنير حيدر، الرئيس التنفيذي لصروح العقارية. كما سيتحدث أمام المؤتمر حمزة مصطفى، المدير العام لمشروع جزر العالم في دبي، وديفيد كانون، مدير العمليات في اللؤلؤة - قطر، وعماد فاخوري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة بالأردن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال