• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

المواطنون: علم الإمارات رمز الشموخ والعزة والرفعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

إبراهيم سليم

إبراهيم سليم (أبوظبي)

أكد المواطنون أن علم الدولة رمز الشموخ والعزة، والرفعة، وهو الراية الوحيدة التي تحلق عالياً في مناحي السلام والإنسانية والعدالة.

وقال خالد المعمري: إن العلم مصدر عزنا وفخرنا الذي نلتف حوله ونفديه بأرواحنا تحت ظل قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإن علم الإمارات رمز وحدتنا وسيظل شامخاً مرفوعاً في كل المجالات.

من جانبه أكد محمد مصلح سعيد أن يوم العلم مناسبة تزيد من ثقافة تقدير العلم باعتباره رمزاً للانتماء لهذه الأرض ولهذا الوطن، وهو رمز عزتنا وسر قوتنا فلنحافظ عليه مرفوعاً شامخاً خفاقاً في كل مكان وزمان...إنها قصة فخر وانتماء ووفاء وولاء وهو يكرس قيمة الوحدة الوطنية، وإن علمنا بات مرفوعاً في الصف الأول ضمن المحافل الدولية الخاصة بحل الصراعات ومواجهة التحديات والكوارث الإنسانية، وهذا يعود لقيادتنا الرشيدة التي أسهمت بفاعليه في أن ترتقي بالإمارات.

وقالت ناديه عبد الرزاق: يمثل العلم رمز الهوية والعزة والكرامة، وعلينا أن نقف لتحيته إجلالاً وتقديراً، كما يجب أن تكون سارية علمنا مرفوعة عالية خفاقة شامخة للدلالة على عمق انتمائنا وتقديرنا لوطننا الغالي، والاحتفال بيوم العلم لأبناء الإمارات هو عمق تاريخي وتجسيد لأسمى معاني الولاء والمحبة، وملحمة وفاء لهذه الأرض الطيبة وقادتها العظماء.

وقال سعيد الفزاري: إن العلم رمز سامٍ يرمز للوطن ونضحي بالغالي والنفيس من أجل رفعة العلم ليبقى شامخاً، تحت ظل قيادتنا الرشيدة، وأن عَلَم الدولة في كل الأحوال مصدر نفتخر به، ونحتفل به لنوحد استخداماته، ولنحفظ هيبته من العبث، ولنحافظ عليه رمزاً للوطن وشعاراً لشعب الإمارات، وهو العلم الذي نحتفل به بكل صباح في صغرنا وننشد له النشيد الوطني يومياً مما يجعل ولاءنا وحبنا لهذا العلم وجعلنا نعكس هذا الحب لأبنائنا، في طابور الصباح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض