• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

أدنيك تنضم إلى اتحاد مقار تنظيم الفعاليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

انضمت شركة ''أبوظبي الوطنية للمعارض'' ''أدنيك'' إلى ''اتحاد مقار تنظيم الفعاليات''، وهي الهيئة العالمية الرائدة لمقرات تنظيم المعارض والفعاليات عالمية المستوى، وتشكل هذه الخطوة حدثاً مهماً في تاريخ الشركة يعزز من مكانتها كمنصة عالمية المستوى في مجال تنظيم المعارض، ويمثل ''اتحاد مقار تنظيم الفعاليات'' الجهات القيمة على المقرات الخاصة بأماكن عقد المعارض والفعاليات، كما أنه يتعاون مع ''جمعية منظمي المعارض'' و''جمعية مقاولي المعارض'' بهدف رفع مكانة وأهمية قطاع تنظيم الفعاليات المتخصصة في المجالات المختلفة.

وقال سيمون هورجان، الرئيس التنفيذي في شركة ''أبوظبي الوطنية للمعارض'': نلتزم بتطوير سمعة أبوظبي كوجهة عالمية رائدة لتنظيم المعارض. وتعد شركتنا واحدة من سبع شركات دولية في مجال تنظيم المعارض اعتمدت البروتوكول الدولي الخاص بهذا القطاع. وبانضمامنا إلى ''إتحاد مقار تنظيم الفعاليات'' فإننا نعلن بوضوح التزامنا بهذا الأمر.

وقال ترفور فولي المدير التنفيذي لاتحاد مقار تنظيم الفعاليات: تعد أبوظبي واحدة من أكثر الوجهات تطوراً في مجال المعارض. ويعتبر مركز أبوظبي الوطني الجديد للمعارض منصة عصرية مؤهلة لقيادة الإمارة في هذا المجال. ويتوسع قطاع تنظيم المعارض والفعاليات في أبوظبي بمعدلات كبيرة. وأتطلع إلى نقل صورة طيبة عن مركز أبوظبي الوطني الجديد للمعارض والإمكانيات التي يتمتع بها إلى أكبر شريحة من منظمي المعارض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال