• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد يطالب بتعزيز خطط ترشيد استهلاك الكهرباء والماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

دبي - بسام عبد السميع، و وام :

تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ''رعاه الله''، أمس معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ''ويتكس،''2007 الذي يختتم فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي اليوم الخميس. وتجول سموه في ردهات وأجنحة المعرض الذي تشارك فيه أكثر من 600 شركة ومؤسسة عالمية من نحو 30 دولة.

واطلع سموه خلال الجولة من سعادة المهندس سعيد محمد الطاير الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لهيئة كهرباء ومياه دبي الجهة المنظمة للمعرض على التقنيات المعروضة والزيادة الكبيرة في نسبة عدد العارضين والتي بلغت 33 بالمائة عن السنة الماضية. ورحب سموه بالعارضين مشيدا بتنوع المعارض التجارية والصناعية والتعليمية والتكنولوجية التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي وتسهم في زيادة وتنشيط الحركة التجارية في أسواق الدولة والمنطقة.

وأشاد سعادة سعيد الطاير بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد للمعرض ودعمه اللامحدود للهيئة، ومشاريعها العملاقة ومتابعته المستمرة عن كثب لكل ما يجري سواء في قطاع الكهرباء أو المياه. وقال إن صاحب السمو طالب بمزيد من العمل في مجال تعزيز ترشيد استهلاك الماء والكهرباء، كما وجه بالالتزام بسياسة التخطيط السليم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال