• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

شرطة أبوظبي تنهي استعداداتها لانطلاق أسبوع مرور التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

عبدالرحيم عسكر:

أنهت ''شرطة أبوظبي'' استعداداتها لانطلاق فعاليات أسبوع المرور الثالث والعشرين لدول مجلس التعاون الخليجي، والذي يعقد هذا العام تحت شعار ''في انتباهك السلامة'' في الفترة من 18 إلى 23 مارس الجاري.

وقال الرائد جمال العامري رئيس لجنة التنسيق والمتابعة باللجنة الفرعية المنظمة لأسبوع المرور بأبوظبي - خلال لقائة بالإعلاميين صباح أمس بإدارة الإعلام والعلاقات العامة في أبو ظبي - إن شرطة أبوظبي أنهت كافة استعداداتها لانطلاق فعاليات أسبوع المرور الثالث والعشرين، موضحاً أن الفعاليـات ستختلف اختلافاً كلياً في هذا العام، حيث ستقوم شرطة أبوظبي بتوزيع استبيان لمعرفة مدى رضا الجمهور عن برامج التوعية المرورية التي تقدمها شرطة أبوظبي بهدف التخفيف من ضحايا الحوادث المرورية وزيادة الوعي المروري لمستخدمي الطريق من سائقين ومرافقين ومشاه، ليس خلال أسبوع المرور فقط، وإنما على مدار العام.

سباعية درامية

وقال العامري ستبدأ إذاعة أبوظبي ابتداء من يوم الأحد القادم ولمدة أسبوع يوميا في الساعة الثامنة صباحا في إذاعة سباعية درامية، يشارك فيها نخبة متميزة من الفنانين المسرحيين بالإمارات، وذلك ضمن البرامج التي تهدف إلى تكريس السلامة المرورية بين كافة فئات المجتمع من خلال توظيف الدراما في البرامج التوعوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال