• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  10:15    زلزال قوته ثماني درجات يقع قبالة بابوا غينيا الجديدة         10:15    مقتل ما لا يقل عن 26 شخصا في خروج قطار عن القضبان في الهند        10:15    احباط عملية انتحارية داخل احد مقاهي بيروت وتوقيف الانتحاري         10:15     البيت الأبيض: ترامب يعتزم الاجتماع مع رئيسة وزراء بريطانيا ورئيس المكسيك         10:15     ترامب يهاجم وسائل الاعلام على خلفية حفل تنصيبه         10:37     مسؤول ليبي: انفجار سيارة ملغومة بوسط طرابلس قرب السفارة الإيطالية     

محمد بن راشد يشهد سباق القدرة للسيدات بسيح السلم

ميرا البطلة وآية وصيفة وفطيم بنت محمد ثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 مارس 2016

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سباق السيدات لمسافة 100 كيلومتر الذي يأتي في افتتاح فعاليات النسخة السابعة لمهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة، والذي أقيم أمس على ميادين مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي.

ونظم السباق نادي دبي للفروسية، بالتعاون مع اتحاد الفروسية، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، بمشاركة 144 فارسة تقدمتهن سمو الشيخة فطيم بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

وتوجت الفارسة ميرا جاسم الأنصاري بلقب السباق الذي شهد منافسة مثيرة، حيث حرصت معظم إسطبلات وأندية الفروسية على المشاركة بأفضل خيولها.

وتقام فعاليات مهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، وتستمر الفعاليات التي تحتوي على 4 سباقات حتى السبت المقبل.

وتمكنت البطلة الفارسة ميرا جاسم الأنصاري من قطع المسافة على صهوة الفرس «مستر ماي» من إسطبلات البوادي بزمن قدره 3:03:22 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 34.50 كلم/‏ ساعة، وجاءت في المركز الثاني الفارسة آية عبدالرضا على صهوة «هيسني الأول» من إسطبلات اف 3 بزمن قدره 3:03:59 ساعة، وحلت سمو الشيخة فطيم بنت محمد بن راشد آل مكتوم في المركز الثالث على صهوة «سبلند كريست ايدج» من إسطبلات «ام ار ام» بزمن قدره 3:05:31 ساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا