• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

عمار النعيمي يأمر بـ 100 ألف درهم لمدرسة خديجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

عجمان - علي الهنوري:

ثمن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الجهود المبذولة لفريق العمل بإدارة مدرسة خديجة للتعليم الأساسي على برامجها الثقافية والتعليمية، وأعجب سموه بالنادي العلمي وأمر بدعم المدرسة بـ 100 ألف درهم.

وقد تفقد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان مدرسة خديجة للتعليم الأساسي، حيث كان في استقباله عبيد سيف المطروشي مدير عام منطقة عجمان التعليمية ونسيمة عيسى أحمد مديرة المدرسة وسالم بن أحمد المستشار الثقافي بديوان حاكم عجمان رئيس مجلس هيئة الأعمال الخيرية، وقد تجول سموه في مختلف أقسام وفصول المدرسة، والتقى عدداً من الطالبات والمعلمات وحثهن على المتابعة والمثابرة والتفوق والنجاح خلال مسيرتهن الدراسية.

كما أبدى سموه إعجابه بمركز ''الراوي الصغير'' وبالاستديو الإنتاجي الذي تقوم من خلاله الطالبات بتحويل المناهج التعليمية إلى برامج علمية واقعية تدخل البهجة والسرور على الطالبات وتسهل عليهن مفهوم المناهج العلمية. وأشاد سموه بمسابقة ''وطني'' والتي تشرف على رعايتها هيئة مطار دبي، وبعد ذلك تجول سموه في أركان ''النادي العلمي'' واطلع على الأجهزة الخاصة به، حيث يتولى المركز تدريب وتأهيل المعلمات والطالبات على كيفية تحويل المادة العلمية إلى أفلام، وذلك من باب التغيير والتسويق وتسهيلاً على الطالبات في التحصيل الدراسي.

وفي ختام جولته أشاد سموه بإدارة المدرسة للمواصلة والتفوق في البرامج التعليمية، حيث حصدت المدرسة الجائزة الثانية على مستوى العالم، والأولى على مستوى الدولة والشرق الأوسط في برنامج ''الراوي الصغير''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال