• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انطلقت بشوارع أبوظبي تحت شعار «أنا معها»

مسيرة «الكورفيت» تدعم مرضى سرطان الثدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

انطلاقاً من التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، وضمن مساعيه الرامية لرفع مستوى الوعي في المجتمع بمرض سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه، وتعزيز مساندة الرجل للمرأة المصابة، نظم نادي الكورفيت الدولي الإماراتي مسيرة سيارات «الكورفيت» أمس الأول جابت شوارع أبوظبي مرورا على الكورنيش لتتوقف أمام المارينا مول.

وأثارت أكثر من 40 سيارة «كورفيت» التي زينت بشرائط وردية وشعارات حب وإخلاص وود للمرأة المصابة، اهتمام وفضول الناس الذين توقفوا للاستفسار عن سبب المسيرة وانخرطوا في تنشيط هذه الفعالية بالتقاط صور وشعاراتها وتناقلوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ركزت الفعالية التي نظمها نادي الكورفيت الدولي تحت شعار «أنا معها» بشراكة مع جمعية المؤازرة الإماراتية ومؤسسة السرطان الإيجابي بدعم من المارينا مول على دعم الرجل للمرأة، بحيث قاد المسيرة مجموعة من الشباب أعضاء النادي، وتفاعلوا مع الحضور وقاموا بتوعية الناس وشرح مضامين الحدث والهدف منه عند نقطة الوصول، بينما استفادت جموع زوار المركز التجاري من خلال منصة زينت باللون الوردي أدارها مجموعة من الاختصاصيين والناجيات من سرطان الثدي الذين قدموا مجموعة من النصائح وردوا على استفسارات النساء والرجال على السواء من خلال أطر مؤسسة السرطان الإيجابي وبحضور أعضاء النادي الدولي الكورفيت، كما أدلت مجموعة من الناجيات بتجاربهن الملهمة مع مرض سرطان الثدي.

نستهدف الرجل

قال سعيد الجنيبي رئيس نادي الكورفيت الدولي: «هذه المبادرة ستكون مختلفة عن غيرها، بحيث نستهدف الرجل وليس المرأة، لما له من دور قوي في شد أزر المرأة المصابة والوقوف إلى جانبها في جميع مراحل المرض، بحيث يسهم ذلك إلى حد كبير في تقبل المرض والتعافي بشكل أسرع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا