• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

منافس الفرسان بطلاً للدوري الصيني للمرة الخامسة

4700 دولار لتذكرة حضور نهائي جوانزو والأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تصل بعثة نادي جوانزو الصيني إلى دبي صباح بعد غدٍ الثلاثاء، للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الأهلي في ذهاب دوري أبطال آسيا يوم 7 نوفمبر المقبل، وتضم البعثة الرسمية للفريق الصيني عدداً ضخماً تجاوز 88 فرداً، يحضر عبر طائرتين خاصتين، يمثلون أعضاء مجلس الإدارة والفريق الأول، إضافة إلى رابطة مشجعين صغيرة، على أن يصل بقية أفراد الرابطة ليلة المباراة.

ومن المقرر أن يخوض جوانزو تدريباته في أحد ملاعب دبي، قبل مواجهة الفرسان، حيث يرغب الجهاز الفني في تعويد اللاعبين على ظروف الطقس قبل المواجهة المرتقبة.

كما يتوقع أن يحضر مع الفريق وفد صحافي وإعلامي ضخم، فضلاً عن ترتيبات تتم مع الجالية الصينية في الدولة، لتقديم الدعم اللازم للفريق في المدرجات، ويتوقع أن يحصل الضيوف على 8% من مقاعد استاد راشد وفق اللوائح القارية.

من ناحية أخرى، توج جوانزو إيفرجراند بقلب الدوري الصيني للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه بهدفين دون مقابل على بكين جوان في المرحلة الأخيرة، وقد سجل ثنائية الفريق الصيني ريكاردو جولارت وباولينيو، لينهي المسابقة برصيد 67 نقطة، فيما حل منافسه المباشر شنغهاي ثانياً برصيد 65 نقطة.

جوانزو خاض 30 مباراة في دوري السوبر الصيني، محققاً الفوز في 19 مباراة، والتعادل في 10، ولم يعرف الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط، وهو الأقوى هجومياً في البطولة، بعد أن أحرز 71 هدفاً، ويتصدر نجمه البرازيلي جولارت قائمة الهدافين برصيد 19 هدفاً، متساوياً مع ألوسيو مهاجم شاندونج بالرصيد نفسه.

وبحصوله على لقب النسخة الحالية، يؤكد فريق جوانزو سيطرته المطلقة على الدوري الصيني، فقد حصل على اللقب أعوام 2011، و2012، و2013، و2014، و2015، وسوف يبدأ الفريق الصيني التفرغ لموقعة النهائي الآسيوي أمام الأهلي، حيث تقام مباراة الذهاب في دبي السبت المقبل، فيما تقام مباراة الإياب على أرض الفريق الصيني في 21 نوفمبر الجاري.

وقد بدأ جوانزو رحلة التحضير للنهائي، بالكشف عن تذكرة شاملة لشخصين لحضور مباراة نهائي دوري الأبطال بين الفريق الصيني والأهلي، تبلغ قيمتها ما يقرب من 29 ألف يوان، أي ما يعادل 4700 دولار، ولم تكشف وسائل الإعلام الصينية عن وجود إقبال جماهيري أم لا حتى الآن، إلا أن إقامة مباراة الإياب بمعقل جوانزو سوف تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا