• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قائمة المستفيدين تضم أكثر من 180 شركة

توسيع خدمات «وفر» للمستفيدين من حكومة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة عن توسيع نطاق الخدمات التي يقدمها برنامج الخصومات «وفر» للأفراد العاملين والمتقاعدين بحكومة الشارقة، وذلك بانضمام 30 شركة جديدة إلى البرنامج الذي أطلقته الدائرة في عام (2013)، ليصبح إجمالي عدد الشركات أكثر من 180 جهة. ويعتبر البرنامج أحد أهم البرامج التي تتبناها حكومة الشارقة، من خلال التعاون البناء مع مؤسسات القطاع الخاص لتقديم الأفضل لموظفي الحكومة ومتقاعديها، وسعيها الحثيث لتطبيق الجودة الشاملة ارتقاءً بمستوى الخدمات المقدمة وحرصها الدائم على دعم الاقتصاد المحلي للإمارة بما يعود بالنفع على دفع عجلة الاقتصاد المحلي والوطني، من خلال عدد من المميزات والخصومات التي يحصلون عليها بمجرد إبراز بطاقة العمل التابعة لحكومة الشارقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي والمعرض المصاحب له الذي عقد أمس في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وحضره كل من طارق بن سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية، وعبدالله بن سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، والشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس لجنة خصومات موظفي حكومة الشارقة «وفر»، إضافة إلى عدد من مديري الجهات والشركات المشاركة في البرنامج.

وقال طارق بن خادم: «إن الدائرة قامت بإطلاق برنامج (وفر) في شهر مارس من عام 2013، ليأتي متسقاً مع توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بصورة عامة ولموظفي الحكومة بصورة خاصة، وذلك في شتى مجالات الحياة، بما ينعكس إيجاباً على سير عملية التنمية، وتعزيز الدور المجتمعي للأسرة.

وأوضح أن النجاح المتميز الذي حققه البرنامج من خلال التزايد المستمر في أعداد الجهات المشاركة في البرنامج، والذي يأتي انطلاقاً من حرصها على تحمل المسؤولية الاجتماعية، والمساهمة في تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص، وتحقيق التنمية الاجتماعية.

إلى ذلك كرمت الدائرة الجهات المنضمة حديثاً لبرنامج (وفر) اتفاقية المشاركة في البرنامج.

كما افتتح طارق بن خادم، رئيس الدائرة، المعرض المصاحب للمؤتمر الصحفي، والذي يهدف للتعريف بالجهات المشاركة في البرنامج ونوعية الخدمات والمنتجات ونسب الخصم المقدمة، والتواصل بشكل مباشر مع المستفيدين من البرنامج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا