• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تستمر حتى نهاية العام

«سيدات أعمال الإمارات» يُطلق الحملة التوعوية لريادة الأعمال المبتكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مجلس سيدات أعمال الإمارات، انطلاق حملته التوعوية الأولى لريادة الأعمال المبتكرة في دولة الإمارات، والتي تستمر حتى نهاية العام، تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال الإمارات.

وقالت مريم محمد الرميثي رئيس مجلس سيدات أعمال الإمارات، خلال مؤتمر صحفي في مقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس، إن الحملة التوعوية الأولى لريادة الأعمال المبتكرة تعتبر أول المشاريع الاستراتيجية التي يطلقها المجلس لعام 2016، وتندرج تحت الهدف الاستراتيجي الأول الذي يركّز على «تحفيز ريادة الأعمال لدى المرأة وتمكينها في ظل اقتصاد متنوع ومستدام»، ضمن البرنامج الاستراتيجي الأول المتمثل في «نشر وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال لدى المرأة في بيئة العمل التنافسية».

وأضافت الرميثي أن أهداف الحملة تتمثل في نشر ثقافة الإبداع والابتكار في ريادة الأعمال، وتزويد المرأة مستجدات ومتطلبات ريادة الأعمال في ظل بيئة العمل التنافسية، وتوفير قاعدة بيانات حول فرص ومجالات الاستثمار المتاحة للمرأة في القطاع الخاص، وتعزيز مهاراتها في ريادة الأعمال من خلال التدريب والتأهيل التخصصي وتشجيعها على تبنّي أفضل الممارسات في هذا المجال، مشيرة إلى أن الحملة انطلقت بداية من أمس الإثنين، وتستمر حتى نهاية العام.

حضرت المؤتمر فريدة العوضي النائب الأول لرئيس مجلس سيدات أعمال الإمارات، وعائشة راشد ليتيم النائب الأول لرئيسة المجلس، وعضوات المجلس الدكتورة آمنة خليفة آل علي، وهدى عبد الرحمن المطروشي،‭ ‬ويسرى ‬صالح ‬اليافعي، ودينا ‬بالجافلة، وفطيم ‬الشحي، وثريا ‬العوضي.

وقدمت رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات الشكر والعرفان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (حفظها الله)، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال، على رعايتها الكريمة للحملة وكل فعالياتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا