• السبت غرة جمادى الآخرة 1439هـ - 17 فبراير 2018م

«سياحة الشارقة» تشارك في معرض فيتور للسياحة الدولية بإسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 يناير 2013

الشارقة (الاتحاد) - تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في معرض فيتور للسياحة الدولية 2013، الذي ينطلق غداً في العاصمة الأسبانية مدريد.

وتترأس الهيئة وفد الإمارة، الذي يضم «العربية للطيران»، «فندق ومنتجع راديسون بلو الشارقة»، و»جراند أوتيل الشارقة»، وتشارك الإمارة في جناح يحمل تصميماً حديثاً يتضمن كتيبات ومنشورات بعـدد من اللغـات يعـرض مقومـات الشارقـة السياحية المتنوّعة والأنشطة والفعاليات كافة التي تنظمها الإمارة على مدار العام.

وقال خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة إن هذه المشاركة هي الأولى لهذا العام ضمن استراتيجية الهيئة لعام 2013، التي تتضمن تنظيم مشاركة الإمارة في أكثر من 10 معارض ومحافل محلية وخارجية عالمية متخصصة في قطاعات السياحة والسفر والترفيه، والتي تهدف الهيئة من خلالها إلى الترويج لمنتج الإمارة السياحي والإطلاع على آخر مستجدات وتطورات القطاع السياحي حول العالم.

وحول معرض فيتور، قال «يُعد المعرض أحد أبرز المعارض المتخصصة في صناعة السياحة العالمية، ويُعتبر منصة مثالية لتبادل الخبرات، والتعرف إلى آخر مستجدات السياحة العالمية، حيث يجمع في دورته الثالثة والثلاثين هذا العام نخبة من الشخصيات في صناعة السفر العالمية من شركات الطيران والفنادق ووكلاء السفر وشركات الخدمات السياحية ووسائل الإعلام، حيث يلتقون لوضع استراتيجيات وإنشاء الاتفاقيات التجارية لتنشيط وتعزيز صناعة السياحة لمواكبة تطورات القطاع».

واختتم المدفع «يستقطب معرض فيتور للسياحة الدولية أكثر من 9 آلاف عارض ويحشد أكثر من 200 ألف زائر من 167 دولة ، ما يساهم في تعزيز وجود منتج الإمارة السياحي في السوق الإسباني والأسواق الأوروبية، ويوسع آفاق التعاون بين العارضين والمشاركين من مختلف العواصم والوجهات العالمية ويجذب المزيد من السيّاح الإسبان والأوروبيين».

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقـة في معرض فيتور للسياحة الدولية هي الثانية بعد النجاح الذي حققته الهيئة العام الماضي، حيث زار جناح الشارقة عدد من كبار الشخصيات أبرزهم سفيرة الإمارات في إسبانيا الدكتورة حصة عبدالله العتيبة، إلى جانب آلاف الزوار والمستثمرين ووسائل الإعلام العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا